أول رد من الدكتور مجدي يعقوب على السؤال الذي تردد كثيراً هل سيدخل الجنة أم النار

الدكتور مجدي يعقوب أحد أشهر جراحين القلب في العالم الذي إستطاع أن يصل إلي العالمية بعد تصنيفه كأكثر أطباء العالم إنجازاً في عمليات زراعه القلب، كما إنه يعتبر ثاني جراح بالعالم يجري عملية زراعة القلب بعد الدكتور العالمي “كريستيان برنالد” والذي أجراها عام 1967م، كما إنه إستطاع تطوير صمام القلب بإستخدام خلايا جذعية وهو الإكتشاف الذي سيتيح أجزاء من القلب تمت زراعتها صناعياً وسيسمح بزراعة قلب كامل بإستخدام الخلايا الجذعية خلال 10 أعوام.

أول رد من الدكتور مجدي يعقوب على السؤال الذي تردد كثيراً هل سيدخل الجنة أم النار 2 21/8/2017 - 11:12 م

أول رد من الدكتور مجدي يعقوب على سؤال هل سيدخل الجنة أم النار؟

أول رد من الدكتور مجدي يعقوب على السؤال الذي تردد كثيراً هل سيدخل الجنة أم النار 1 21/8/2017 - 11:12 م

حل الدكتور مجدي يعقوب ضيفاً ببرنامج “آخر النهار” مع الإعلامي “خيري رمضان ” المذاع على قناة “النهار” الفضائية للحديث عن أمراض القلب وأعداد المصابين بروماتيزم القلب في مصر والذي أوضح خلال حديثه بالبرنامج أن الروماتيزم مرض الفقر ومصاب به نحو ثلاثة ملاين مواطن يعانون بسببه و300 ألف يموتون نتيجة الإصابه به.

وجه خلال الحلقة الإعلامي “خيري رمضان “سؤال ذاع مؤخراَ وإنتشر في أكشاك الفتوي هل سيدخل الدكتور العالمي مجدي يعقوب الجنة بما يفعله من عمليات جراحية بدون مقابل وإنقاذ ملايين الأرواح مما يعانون من مرض القلب أم سيدخل النار كونه مسيحي؟ والذي أجاب عنه الدكتور مجدي يعقوب أن الإنسانية جزء من الدين وأنه لايفكر في أي شئ سوي خدمه الإنسانية ويؤمن بها ولا ينشغل حول مايقال عن دخوله الجنة أم النار.

الدكتور مجدي يعقوب يزف بشري سارة للمصريين

وأعلن الدكتور مجدي يعقوب خلال حواره عن البدء في تأسيس مدينة طبية عالمية بأسوان الجديدة للأبحاث الطبية مقامة على مساحة 30 فدان كأول مستشفى صديقة للبيئة وتستخدم الطاقة الشمسية فقط.

وغليكم بالفيديو أول رد من الدكتور مجدي يعقوب على من يسألون عن دخوله الجنه أم النار:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اولاالمزيع اخطء فى طرح هدا السؤال على رجل زو –قيمة وقامة مثل الطبيب العالم الانسان الزى يكن له العالم اجمع كل الاحترام والتقدير — انه ————-السم فى العسل سيدى وقد قال الله عز وجل منهم قسيسين ورهبانا – ولولا حب الله له ماوهبه علم من علمه فالله سبحانه وتعلى جل فى علاه هو الزى يختص من عباده من يشاء وهو حينما يعالج فرد لايساله انت مسيحى اعالجك وانت مسلم مش هااعالجك ؟؟؟؟؟؟ العلم للانسانية جميعها ؟؟؟؟؟؟وياسيد خيرى تحرى الاساليب اللائقة بما يليق بقيمة الناس –وبلاش نفخ فى النار