عاجل: الحكم على زوج الفنانة المغربية «دنيا بطمة» محمد الترك بالحبس ومفاجأة مدوية بالحكم.. إليك التفاصيل

نطقت اليوم المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش بحكمها في دعوى الخيانة الزوجية التي قامت برفعها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد أن استقرت على إدانة محمد الترك بالحبس مدة ثلاثة أشهر بالإضافة لوجوب دفع غرامة مالية تقدر ب 3000 درهم، والجدير بالعلم أن تقديم دعوى الخيانة الزوجية التي قدمتها الفنانة للسلطات الأمنية اتهمت فيها أيضًا رفيقة زوجها الشابة وصال بسرقة متعلقاتها الشخصية من منزلها الخاص، وفي الفقرة التالية مفاجأة الحكم على تلك الشابة.

دنيا بطمة
هل دنيا بطمه تطلقت من زوجها؟
هل دنيا بطمه تطلقت من زوجها؟

مفاجأة في الحكم على وصال المتهمة الثانية في دعوى الخيانة الزوجية لمحمد الترك

بالإضافة لما سبق ذكره أدانت أيضًا المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش المتهمة الثانية في دعوى الخيانة الزوجية المرفوعة من قبل الفنانة دنيا بطمة المدعوة وصال بالحبس ثلاثة أشهر حبس مع وقف التنفيذ.

مستجدات قضية انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك
مستجدات قضية انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

بالإضافة لدفع غرامة مالية تقدر ب 2000 درهم عن حق المسمي عبد المغيث.م، وذلك بسبب اتهامها بالتقاط مقاطع مرئية وصور فوتوغرافية داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم.

طلاق الشقاق بين دنيا بطمة ومحمد الترك

في سياق متصل قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة برفع قضية طلاق الشقاق ضد زوجها محمد الترك، وقد استمعت المحكمة للطرفين ولدفاع الطرفين بالدعوى ومن ثم إدخال ملف القضية للمداولة، والجدير بالعلم وصول تلك القضية لمراحلها الأخيرة حيث أوشكت على الانتهاء، ومن المفترض وفق ما تم تعينه من قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش أن يكون موعد الجلسة القادمة غدًا الخميس 29 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً