خطوبة الفنانة هاجر الشرنوبي في عيد ميلادها: أحلى مفاجأة

احتفلت الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، بخطبتها أمس الجمعة، من أحمد الجابري، مدير ستوديوهات الجابري للإنتاج الفني، وهو الحفل الذي أقيم بإحدى قرى الساحل الشمالي، وارتدت فيه هاجر فستان صيفي برتقالي اللون، وارتدى خطيبها قميص كاجول وشورت.

خطوبة هاجر الشرنوبي

وفاجئها الجابري، بتقديم خاتم الخطوبة في حفل عيد ميلادها الذي حضره عدد من الأهل والأصدقاء، لترتدي الخاتم أمام الجميع وتعلن خطبتها، وتعلق قائلة: “أحلى مفاجأة”.

شاهد الفيديو هنا

هاجر الشرنوبي، هي ممثلة مصرية، من مواليد 11 أغسطس 1988، بالإسكندرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، ورغم انتمائها لعائلة فنية كبيرة إلا أنها تفضل أن تصل للنجومية بموهبتها، فوالدها مصطفى الشرنوبي، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي، وصلاح الشرنوبي، وابن عمها الممثل والمطرب محمد الشرنوبي.

أول أعمالها الفنية كان مسلسل “حنان وحنين” أمام النجم العالمي الراحل عمر الشريف، في 2007، وقدمت بعدها عدد من الإعلانات أثناء دراستها بالمعهد مثل “فودافون”، و “ونيڤيا”.

شاركت هاجر، في عدد من الأعمال الفنية مثل “نسر الصعيد، وسك على إخواتك، ورسايل، ولآخر نفس، ولمس أكتاف، وأفراح إبليس ج2، وليالينا 80، وبخيط الإيد، وطلقتك نفسي، وبت القبايل، وهجمة مرتدة، وكوفيد 25”.

“ستوديوهات الجابري” هي شركة إنتاج فني، شاركت في إنتاج عدد من الأعمال الفنية البارزة، مثل: “بت القبايل، والوسواس، والخواجة عبد القادر، وبيت الباشا، وشيخ العرب همام”.



اترك تعليقاً