حمو بيكا يلمح لاعتزال الغناء ويهدد صاحب الفيس بوك: يا عم مارك شوف لنا حل

لمح مؤدي المهرجانات حمو بيكا، لاعتزال الغناء بعد انخفاض نسبة مشاهدة أغانيه عبر موقعي الفيس بوك واليوتيوب، بعد طرح أغنيته الجديدة “ضحكتها مزيكا”.

حمو بيكا يلمح لاعتزال الغناء ويهدد صاحب الفيس بوك: يا عم مارك شوف لنا حل

وظهر بيكا، في فيديو لايف عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” هدد فيه مارك زوكربيرج، مالك شركة “ميتا” المسئولية عن “فيس بوك، وإنستجرام، وواتس آب” قائلًا: “يا عم مارك شوفلنا حل”، مشيرًا إلى أنه طرح أغنيته الجديدة على صفحته التي يوجد به أكثر من 5 مليون متابع ولم تحقق سوى 11 ألف مشاهدة فقط.

وأضاف بيكا، أن الصينيين يحصلون على 35 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط لأنهم يحبون بعضهم البعض، أما هنا فالناس ينظرون لرزق بعضهم، لافتًا: “لما انزل تراك على يوتيوب اللى عندى فيه 5 مليون متابع ويتشاف 11 ألف مرة كده يبقى فى مصيبة وقلة أدب يا عم مارك شوف لنا حل.. أنا كده هقفل كل قنواتي واعتزال المهرجانات”.

شاهد البث المباشر هنا

حمو بيكا، واسمه الحقيقي: محمد محمود مصطفى سيد أحمد، ولد في 1988 بالدخيلة، في الإسكندرية، عمل في بداية حياته كسائق شاحنة وجزار.

بدأ بيكا، مشواره في الغناء من خلال إحياء المهرجانات الشعبية للأصدقاء والمعارف، قبل أن تتسع شهرته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم العديد من المهرجانات مثل “قشطة، ورب الكون ميزنا بميزة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.