حاصل على بكالوريوس و16 دبلومة من كندا ويقف على عربية كبدة.. الشاب «كيلاني» قصة كفاح وطموح (فيديو)

يحلم أي شاب أن يكلل مجهود سنواته التعليمية التي دفع فيها وقت وجهد كبيرين من أجل الحصول على شهادة كبرى، تؤهله لنيل وظيفة محترمة، ترضي طموحه وتعوض ما دفعه أهله من أموال كي يصل إليها، إلا أن بعض الشباب عندما لا يستطيع تحقيق هدفه بنيل الوظيفة التي يبحث عنها، فسعى من بعد التخرج إلى تأسيس كيان خاص به، يجمع منه المال ويستثمر فيه خبراته التعليمية حتى وإن كان هذا الكيان “عربية كبدة”.. كما في حالة الشاب “كيلاني”.

حاصل على بكالوريوس و16 دبلومة من كندا ويقف على عربية كبدة.. الشاب «كيلاني» قصة كفاح وطموح (فيديو) 1 21/1/2018 - 11:59 م

قصة شهرة الشاب محمد كيلاني مع عربية الكبدة الخاصة به

عمل “محمد كيلاني”، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا منذ تخرجه من كلية التجارة جامعة عين شمس ودرس بها إدارة الأعمال والتسويق، في بعض الشركات بعد تخرجه عام 2014، لكنه لم يجد الراتب مناسبًا مقارنة بالمجهود الذي يبذله ولا يكفيه لتلبية ظروف معيشته، فبدر إلى ذهنه تأسيس مشروع خاص به، فصنع عربية كبدة، وأطلق عليها “كبدة كينج”.

أبرز مؤهلاته العلمية وطموحه مع عربية الكبدة

يقول الشاب “كيلاني”، بأنه درس تسويق ومبيعات وخدمة عملاء، كما حصل على 16 دبلومة من كندا، ويجيد التحدث بالإنجليزية جيدًا وكذلك الفرنساوي، لكنه عمله الآن بائع على عربية الكبدة، وأنه يبغي من وراء ذلك الكسب من يده فضلاً عن المساهمة في تقليل البطالة، كما أن طموحه أن يصنع 100 عربية كبدة زيها داخل مصر وخارجها، ناصحًا الشباب بعدم اليأس، وأن يحاول أن يصنع فرصة عمله بنفسه حتى وإن لم يستطع عمل ذلك يبدأ في تطوير مهاراته من خلال كورسات اللغات والتسويق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of فتحي علي فرج
    فتحي علي فرج يقول

    أشتغل علي نفسك كويس، خد كورس e واهتم بيه جدا جدا (ضيف أي عدد من كلمة.. جدا !)، ودور علي شغل علي فكرة في شغل كال سنتر بالانجليزية قبضه بيبتدي من2500 وبيوصل ل5000 جنية، كمان أهتم بمجال دراستك وخد كورس فيه عشان هتجيلك الفرصة ولازم تبقي جاهز لكل حاجة..بالتوفيق لك إن شاء الله

  2. Avatar of هيثم عبدالكريم
    هيثم عبدالكريم يقول

    والله هو دهه حال البلد ما انا مثلا معايا بكالوريوس نظم معلومات ونايم فالبيت
    هو عالاقل معاه يعمل عربية كبدة انا والله ما معايا حق طلب الكبده

    انا مقضي الجيش للاسف البلد الشغل فيها بالواسطه