فيديو| صور تم التقاطها في جنازة الفنان أحمد راتب تثير الجدل لبعض المشاهير الفن


بعد سماع خبر وفاة الفنان الراحل أحمد راتب، كان بمثابة الصاعقة التي نزلت على قلوب جمهوره ومحبيه، والذي كان غير متوقع وفاته، بعد وفاة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، وقد توفى أثر أزمة قلبية مفاجأة دخل على أثرها المستشفى حتى وافته المنية، عمر يناهز الـ 67 عاماً.

وفاة الفنان أحمد راتب وصلاة الجنازة عليه

وقد شيعت جنازته مساء أمس الأربعاء بعد أن صلوا عائلته وجمهوره صلاة الجنازة بعد صلاة العصر، من مسجد الحُصري بمدينة 6 أكتوبر، وقد حضر في جنازته الكثير من جمهوره ومحبيه، وبعض من مشاهير الفن منهم أحمد السقا، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أحمد بدير، محمد فريد، سامح الصريطي، والفنانة المعتزلة الحاجة ياسمين الخيام.

صور من جنازة الفنان الراحل أحمد راتب تثير الجدل

وقد قام الصحافيين والإعلاميين بالتقاط بعض الصور لبعض المشاهير والفنانين في جنازة الفنان الراحل أحمد راتب، والذي أثارت الكثير من الجدل، حيث كانت بعض الصور كانت تدل على حب ومعزة الفنان الراحل أحمد راتب لهم، والذي تظهر من خلال الفيديو القادم.

شاهد أيضاً: فيديو| الطبيب المعالج يكشف سبب وفاة الفنانة زبيدة ثروت ، وتكشف 5 أسرار لم يعرفها أحد عنها

وفاة الفنان الراحل أحمد راتب إكلينيكيا

يُذكر أن الفنان الراحل أحمد راتب قد توفى إكلينيكياً منذ 3 أيام بعد أصابته بأزمة قلبية، تسببت له في عدم قدرته على التنفس بشكل منتظم وقد وضع له جهاز تنفس صناعي حتى وافته المنية صباح أمس الأربعاء 14/12/2016.

غفر الله ذنبه وأدخله فسيح جناته

شاهد فيديو 4 صور أثارت الجدل في جنازة الفنان أحمد راتب

https://www.youtube.com/watch?v=Lwj-qvwwLC0&t=4s


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.