إنتشال ثلاث جثث أسفل عقار بمحافظه أسيوط أثناء تنقيبهم على الآثار

رحله البحث عن الآثار تكاد تكون مغامره كبيرة بسبب خطورتها وخلاف كل هذا فهو مخالف للقوانين تماماً، فاليوم معنا فيديو أثار جدلاً واسعاً وهو لعمليه تنقيب عن آثار في محافظه أسيوط، حيث قام بعض من الاشخاص المتوآجدين في إحدي المنازل بالتنقيب عن الآثار أسفل منزلهم.

إنتشال ثلاث جثث أسفل عقار بمحافظه أسيوط أثناء تنقيبهم على الآثار 1 14/8/2016 - 6:55 ص

وسرعان ما توجهت قوات الحمايه المدنيه لمداهمه المكان بسرعة بقيادة العقيد وائل كساب وكيل إدارة الحماية المدنيه، فتفاجئ الجميع بوجود جثث لثلاث اشخاص بمكان الواقعه، حيث حفروا حفرة صغيره يبلغ عمقها 12 متر تحت الأرض، ولكن حدث مالا يتوقعه أحد فأثناء الحفر حدث حاله من هبوط وإنهيار في المنزل، وتسبب هذا الهبوط إختناق لهم بعدما نزلوا في البئر الي فحروه أثناء التنقيب.

وتم الإتصال بالاسعاف لكي يتمكنوا انتشال الجثث وبعد 4 ساعات تمكنوا من اخراج الجثث لأن البئر كان صغيراً جداً وقطره صغير، ونزل أحد الاشخاص بأنبوبه أكسجين لكي يستخرج الجثث وهذا قبلما يصيب بضيق النفس، ومعنا الآن فيديو لمكان الواقعه ومكان التنقيب، وشكل البئر الذي تم حفرة.

وهذا فيديو آخر لواقعه الكشف عن تنقيب عن الآثار بعين شمس


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of احمد عطيه
    احمد عطيه يقول

    اقسم بالله ان كاتب هذا المقال لايفقه أدنى مستويات الكتابه وليس لديه الدراية او الدراسة للكتابه. الموضوع مهترئ والمحتوي متقطع وغير واضح. الالفاظ عاميه دارجه مثل ” فحروه” !! رجاء المهنيه.

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم