إنتشال ثلاث جثث أسفل عقار بمحافظه أسيوط أثناء تنقيبهم على الآثار

رحله البحث عن الآثار تكاد تكون مغامره كبيرة بسبب خطورتها وخلاف كل هذا فهو مخالف للقوانين تماماً، فاليوم معنا فيديو أثار جدلاً واسعاً وهو لعمليه تنقيب عن آثار في محافظه أسيوط، حيث قام بعض من الاشخاص المتوآجدين في إحدي المنازل بالتنقيب عن الآثار أسفل منزلهم.

وسرعان ما توجهت قوات الحمايه المدنيه لمداهمه المكان بسرعة بقيادة العقيد وائل كساب وكيل إدارة الحماية المدنيه، فتفاجئ الجميع بوجود جثث لثلاث اشخاص بمكان الواقعه، حيث حفروا حفرة صغيره يبلغ عمقها 12 متر تحت الأرض، ولكن حدث مالا يتوقعه أحد فأثناء الحفر حدث حاله من هبوط وإنهيار في المنزل، وتسبب هذا الهبوط إختناق لهم بعدما نزلوا في البئر الي فحروه أثناء التنقيب.

وتم الإتصال بالاسعاف لكي يتمكنوا انتشال الجثث وبعد 4 ساعات تمكنوا من اخراج الجثث لأن البئر كان صغيراً جداً وقطره صغير، ونزل أحد الاشخاص بأنبوبه أكسجين لكي يستخرج الجثث وهذا قبلما يصيب بضيق النفس، ومعنا الآن فيديو لمكان الواقعه ومكان التنقيب، وشكل البئر الذي تم حفرة.

وهذا فيديو آخر لواقعه الكشف عن تنقيب عن الآثار بعين شمس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احمد عطيه يقول

    اقسم بالله ان كاتب هذا المقال لايفقه أدنى مستويات الكتابه وليس لديه الدراية او الدراسة للكتابه. الموضوع مهترئ والمحتوي متقطع وغير واضح. الالفاظ عاميه دارجه مثل ” فحروه” !! رجاء المهنيه.

  2. غير معروف يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم