تفاصيل ومفاجآت.. القبض على التيك توكر ابراهيم مالك فما هو السبب؟ (فيديو)

قام عدد من أهالي الطيرية في مركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، بالكشف عن تفاصيل واقعة القبض على التيك توكر المعروف باسم إبراهيم مالك بمحافظة الإسكندرية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال من هو ابراهيم مالك، وكذلك تفاصيل القبض عليه وما هي التهم الموجهة إليه.

تفاصيل ومفاجآت.. القبض على التيك توكر ابراهيم مالك فما هو السبب؟ (فيديو) 4 28/9/2022 - 4:22 م

من هو إبراهيم مالك ؟

أشار أحد أبناء قرية الطيرية أن إبراهيم مالك اسمه الحقيقي هو “إبراهيم خليل .ع .ع” وأنه ليس مهندس كما يقول، وإنما حاصل على دبلوم، كما أنه مولود في قرية الطيرية في محافظة البحيرة، ثم انتقل للعمل في محافظة الإسكندرية بإحدى شركات الغاز.

تفاصيل ومفاجآت.. القبض على التيك توكر ابراهيم مالك فما هو السبب؟ (فيديو) 1 28/9/2022 - 4:22 م

كما أشار المصدر إلى أن “إبراهيم” كان لديه مشاكل نفسية منذ صغره، كما أنه تزوج أكثر من مرة ومعه طفل والبعض يقول أكثر من طفل، كما أكد أهالي قريته أنهم يشعرون بالخجل من تلك التصرفات والافعال التي ظهرت في الفيديوهات التي يصورها.

تفاصيل القبض على إبراهيم مالك

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، كان يسير فيه التيك توكر إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وكان في يده كلبشات ومعه عسكري وكان يمر من أمام مبني محكمة الإسكندرية الجديدة، وظهر أيضا بالفيديو إحدي الحواجز الحديدية الخاصة بمديرية أمن الإسكندرية.

وكانت نيابة محافظة الإسكندرية قد بدأت التحقيق مع إبراهيم خليل، وهو مقدم محتوى على منصة تيك توك، على التهم المنسوبة إليه بتقديم فيديوهات يحرض فيها على نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحي مصر، وذلك بالبلاغ رقم 1991575 لعام 2022 للنائب العام، والذي يطلب بالحفاظ على المجتمع المصري والأسر المصرية من اي محتوي غير الهادف على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تفاصيل ومفاجآت.. القبض على التيك توكر ابراهيم مالك فما هو السبب؟ (فيديو) 2 28/9/2022 - 4:22 م

تهمة التطاول على فلاحي مصر

كما تم اتهام إبراهيم خليل المعروف باسم ابراهيم مالك، بتقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ نابية وتطاوله على فلاحين مصر في أحد مقاطع الفيديو المنشورة له.

وادعي إبراهيم مالك، وهو في عمر الاربعين ويقيم بمحافظة الإسكندرية، بإحدى مقاطع فيديو التيك توك أنه مقيم في دولة اليونان وأنه مهندس.

وكان يتنمر على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يعرفون اللغة اليونانية، وأنه من نسل الملك هرقل، وكان يطلب من الفتيات والنساء الرقص له على منصة التيك توك.

تفاصيل ومفاجآت.. القبض على التيك توكر ابراهيم مالك فما هو السبب؟ (فيديو) 3 28/9/2022 - 4:22 م

اترك تعليقاً