تفاصيل حرق معلمة لتلميذة رفضت الدروس الخصوصية تثير ضجة كبرى على مواقع الإنترنت

إنتشر في الساعات الأخيرة خبر غريب جداً على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى لطفلة تلميذة مدرسة إبتدائى مازالت في سن العشرة سنوات تعرضت للحرق والضرب بالخرطوم من معلمتها بالمدرسة بعدما رفضت الطفلة أخذ دروس خصوصية عند المعلمة في منزلها. وقد روت الأم السيده عبير رضا والدة الطفلة تقى سيد أنور البالغة من العمر 10 سنوات تفاصيل تعرض إبنتها للحرق على يد المعلمة منى فوزى عندما كانت تحاول إجبارها على أخذ دروس خصوصية في منزلها ولكن الطفلة رفضت.

تفاصيل حرق معلمة لتلميذة رفضت الدروس الخصوصية تثير ضجة كبرى على مواقع الإنترنت 1 25/12/2016 - 3:06 م

أكدت الأم من خلال كلماتها أن إبنتها الطفلة تقى سيد أنور من أكثر الطلبة والطالبات تفوقا وتميزا في مدرستها مدرسة الطيار فكرى بإمبابة. وأنها ليست بحاجة إلى دروس خصوصية نظرا لتفوقها الدراسى. وعندما رفضت الطفلة أن تأخذ دروسا خصوصية عن معلمتها قامت المعلمة بإطفاء عود كبريت في يدها وقامت بضربها بالخرطوم أيضا.

وقد تقدمت والدة الطفلة بمحضر رسمى في قسم شرطة إمبابة ضد المعلمة وقد طالبتها المدرسة بالتنازل عن المحضر وأن إدارة المدرسة ستأتى لحا بحق الطفلة ولكنها رفضت تماما ولجأت للشرطة للمطالبة القضائية بحق إبنتها. وقامت النيابة بإستدعاء المعلمة منى فوزى للتحقيق معها في واقعة حرق التلميذة تقى سيد أنور في مدرسة الطيار فكرى بإمبابة.