تامر حسني يحقق حلم هنا الزاهد: شرف كبير ليا يا نجمة النجوم

أعاد النجم تامر حسني، نشر مقطع فيديو للفنانة الشابة هنا الزاهد، وهي تتحدث عن حبها له في أحد البرامج، وحفظها جميع أغانيه، وعن حلمها في مرحلة طفولتها بمشاركته الغناء.

هنا الزاهد وتامر حسني

ونشر تامر، مقطع الفيديو عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “والله ده شرف كبير ليا يا أستاذة هنا.. وإن شاء الله نعمل دويتو قريب وانتي اهو ما شاء الله نجمة النجوم”.

تامر حسني يحقق حلم هنا الزاهد: شرف كبير ليا يا نجمة النجوم
تامر حسني يحقق حلم هنا الزاهد: شرف كبير ليا يا نجمة النجوم

يذكر أن هنا الزاهد، قد شاركت في غناء تتر مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” مع المطرب لؤي، وشاركت أيضًا في غناء تتر مسلسل “في اللالا لاند” مع النجمة دنيا سمير غانم.

كان تامر حسني، قد تألق في حفله الذي أقامه الخميس الماضي، على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، وهو الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وغنى تامر خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته، وأبرزها أغنية “صعبة” التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ 50 مليون مشاهدة في أقل من مرور شهر على طرحها.

أغنية “صعبة” كلمات وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي: عبد الرحمن شوقي، وماستر: علي فتح الله، وهو الكليب الذي أخرجه: تامر حسني، وأنتجه: حسام حسني “TH production”.



اترك تعليقاً