تامر حسني لـ حلا شيحة: مش إنتي اللي صورتي الفيلم بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك؟

رد الفنان تامر حسني، على هجوم الفنانة حلا شيحة، ضده واتهامه بأنه لم يحترم رغبتها وفاجئها بطرح كليب “بحبك” من فيلمه الجديد “مش أنا” الذي تضمن مشاهد رومانسية تجمعهما.

تامر حسني لـ حلا شيحة: مش إنتي اللي صورتي الفيلم بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك؟

وقال تامر، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” أنه كان يفضل أن يكون ذلك النقاش خاص بينه وبين الزميلة المحترمة، ولكنها اضطرته للرد على السوشيال ميديا بعد ما أشركت الجمهور.

ووجه تامر حديثه إلى حلا شيحة، قائلًا أنه لم يعدها بأي شيء وأنه حذف مشاهد بناءً على رغبتها، ويمكنها الرجوع لعمرو عاكف، مونتير الفيلم للتأكد من ذلك، بالإضافة إلى أن الفيلم تم طرحه منذ 3 أسابيع في السينمات، فهل حرام طرح الكليب على اليوتيوب وحلال وجوده داخل الفيلم الذي يعرض حاليًا، لافتًا: “منطق غريب فعلًا يا حلا”.

وأضاف تامر، أنها تقاضت مبلغ كبير نظير قيامها بهذا الدور، موجهًا كلامه لها: “مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك و بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟”.

وتابع تامر، أنه طلب حضور حلا شيحة أثناء مونتاج الفيلم، هو والمخرج سارة وفيق، لإبداء رأيها، ولكنها تهربت ولم ترد على تليفوناتهم، بالإضافة إلى عدم إكمال تركيب صوتها على الفيلم، وعدم تصوير بوستر الفيلم، وكان هناك خطة مسبقة في الدعاية وافقت عليها حلا شيحة، فلا يُعقل أن يقوم المنتج بحذف مشاهدها من الكليب وأقف لأغني الكلام الرومانسي لماجد الكدواني مثلًا.

شاهد الكليب الذي أثار الأزمة