بعد عامين من واقعة «فتاة المول» المتهم ينتقم من الضحية بطريقة أبشع..وشاهد ردود الأفعال عليها وانفعال الفتاة

فتاة المول، تلك الفتاة التي أثارت ضجة ضخمة للغاية منذ عامان حينما التقطت كاميرات المراقبة أمام إحدى المولات الشهيرة واقعة إعتداء بالضرب على فتاة من قبل شاب حاول معاكساتها وإثيرت الضجة حينها وعرفت تلك الفتاة بـ«فتاة المول».

بعد عامين من واقعة «فتاة المول» المتهم ينتقم من الضحية بطريقة أبشع..وشاهد ردود الأفعال عليها وانفعال الفتاة 1 16/10/2017 - 2:14 ص

ويبدو أن تلك الحادثة لم تنتهي  بعدما ظهرت فتاة المول على الشاشة مع الإعلامي الشهير وائل الإبراشي وهي تسرد واقعة جديدة من نفس الشاب الذي أعتدى عليها بالضرب، قبل عامان بالإعتداء عليها بسلاح أبيض في وجههة أمام إحدى الصيدليات ورصدته عدسات كاميرات المراقبة مرة أخرى.

وقالت “سمية” المعروفة بـ فتاة المول في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي أن المتهم عوقب في المرة الأولى بغرامة 100 جنيه وحبس أسبوعين ولم تعلم إن كان قد تم حبسه أم لا، مؤكدة أنها خلال العامان الماضيان واجهت حالة من الغضب من الجميع حتى من أهلها وأنها قاطعتهم وأن أمها حينما اتصلت بها الفتاة لتخبرها أنها تعرضت لجرح غائر في وجهها من المعتدي وأنها ستدخل غرفة العمليات لم تهتم والدتها. 

وأوضحت فتاة المول، أن المتهم رصدها وهي تخرج من صيدلية وظل يناديها قائلا :”سمية أقفي “، مشيرة إلى أنها علمته فور أن رأته وحاولت الهرب بإتجاه السيارة ولكنه قام بشدها وحاول ذبحها ولكنه أصابها في وجههة فقط. 

ردود الأفعال عن واقعة الإعتداء على فتاة المول 

وفي نفس السياق تعرضت الفتاة سمية المعروفة بفتاة المول، لوجة إنتقادات حادة ولاذعة من المشاهدين حينما قاموا بالإتصال بالبرنامج للتعقيب على تلك الواقعة، وقال أحدهم: “انتي تعرفي والدة الشاب وكان لكي فيديوهات مع والدته وهي تتناول ترمس”، لترد الفتاة منفعلة :” انتم بتقولوا ايه وترمس ايه وخر.. ايه “. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.