بعد اصابتة بالشلل النصفي وغيابة سنوات سيد زيان يحاول يرقص على أغنيتة القديمة فيديو

الفنان سيد زيان تعرض منذ فترة الي جلطة في المخ أدت الي اصابتة بشلل نصفي وهذا ماجعلة يختفي عن الانظار مدة طويلة ومع بدأ تحسن حالتة وبدا في استرداد صحتة وتركيزة ونطقة ولكنة لايستطيع المشي أو الحركة وظهر اليوم الفنان الكوميدي سيد زيان من خلال مقطع فيديو مصور في منزلة وكانت باستضافتة مصممة الازياء العالمية مني منصوري وهو يحاول أن يرقص على أغنيتة القديمة ويظهر سعادتة وكانت مني المنصوري تشاركة الفرحة وتحاول التخفيف عنة.

بعد اصابتة بالشلل النصفي وغيابة سنوات سيد زيان يحاول يرقص على أغنيتة القديمة فيديو 1 23/11/2015 - 11:30 ص

وحاول الفنان أن يعبر عن فرحة وسعادتة ببعض الاشارات من يدية بظهورة على الشاشات مره اخري وأنتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات التي تتمني للفنان الشفاء.

والجدير بالذكر أن الفنان سيد زيان من مواليد 17-8-1943 من مدينة الزقازيق محافظة الشرقية بدأ مشوارة الفني من خلال المسرح والسينما في اواخر الستينيات زادت شهرتة في مسرحية سيدتي الجميلة مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار تميز بصوتة الجميل والقوي ونجح في مسرحية البلدوزر على مسرح نجم.

وشارك في العديد من الافلام السينمائية مع كبار النجوم وتوقف عن التمثيل بعد اصابتة بالمرض عام 2002 وقال الاطباء أن حالتة تتحسن شيءا فا شيءا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.