“بعد إحالتها للتحقيق وإيقاف برنامجها”.. القصة الكاملة لأزمة أحمد صالح مع مي حلمي

أعلنت قناة “الحدث اليوم” إحالة المذيعة مي حلمي، للتحقيق بسبب حلقة الأمس، من برنامجها “الحكم”، والذي استضافت خلالها لاعب الزمالك الأسبق، الكابتن أحمد صالح.

مي حلمي

وأصدرت القناة بيان رسمي، أعلنت فيه وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيق، بسبب مخالفة المذيعة مي حلمي، الأصول وميثاق الشرف الإعلامي، بعد ما بدر منها تجاه ضيف البرنامج أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وطريقة التعامل معه.

كانت مي، قد سألت صالح عن رأيه في طريقة احتفال نادي الزمالك بفوزه بلقب الدوري المصري لموسم 2020 / 2021، وانزعج صالح من أسلوب مي حلمي، مما دفعه للانسحاب من الحلقة.

وعبر عدد من نجوم الفن والرياضة عن الطريقة التي تحدثت بها مي حلمي، مع الكابتن أحمد صالح، والتي اعتبرها البعض غير لائقة، مطالبين بتدخل المجلس الأعلى للإعلام لمحاسبتها.

ومن ضمن المشاهير الذين أعلنوا عن رفضهم لأسلوب مي حلمي، الشاعر الأهلاوي أيمن بهجت قمر، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج عمرو عرفة.

وتصدر اسم مي حلمي، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، وطالب عدد كبير من رواد المواقع بوقف برنامجها، مما دفع قناة “الحدث اليوم” لإصدار بيان رسمي تعلن فيه وقف البرنامج وإحالتها للتحقيق.

وكان أول رد فعل لمي حلمي، بعد الأزمة التي أثارتها، قامت بنشر عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” صورة لها من المطار في إشارة منها إلى أنها تسافر إلى دبي، وألغت خاصية التعليق على الصورة.



اترك تعليقاً