بعدَ خسارتها لـ10 آلاف دولار.. تحصلُ إيف على ألذّ هديةٍ تعويضية!

فتاة تُشاركُ في برنامجِ مُسابقاتٍ كندي، وفي آخرِ سُؤالٍ تضربُ الجرس للإجابةِ بحماسٍ وثقة، وتتفاجئُ بأن إجابتها قد كانت خاطئة!، وأنها قد أخفقت بالسُؤالٍ الذي كان يفصلُها عن الفوزِ بعشرةِ آلافِ دُولارٍ كندي، ولكن في اليوم التالي تحدُثُ مُعجزةٌ ويبتسمُ لها الحظُّ من جديد، فتحصُلُ على عشرةِ آلافِ دولارٍ بِشكلٍ مُفاجئ، وبطريقةٍ أُخرى! ..

بعدَ خسارتها لـ10 آلاف دولار.. تحصلُ إيف على ألذّ هديةٍ تعويضية! 2 3/10/2020 - 4:54 م

“فاميلي فيود كندا”، هُو برنامجُ مُسابقاتٍ كنديٍ شهير باللغةِ الإنجليزية، يقدمهُ المُمثلُ الكوميدي “جيري دي”، وفي حلقةٍ مُميزةٍ إستضافَ البرنامجُ مُتسابقينِ كعادته، إلا أن الشيءَ المميزُ والمُضحكُ بعض الشيء ما حدث في آخر الحلقة، بعدما قام جيري بطرحِ آخرَ سؤالٍ على المتنافسَين، وقال بأن الجائزةَ المكونةَ من عشرةَ آلافِ دولار ستكُونُ من نصيبِ من يجبُ على هذا السؤال: “ما إسم الطعامِ المُفضل لدى بوباي؟” ..

فأسرعت الفتاةُ بضرب الجرس، وأجابت بكُل ثقةٍ وهي ترقص: “الدجاج” ، وسرعانما تبين لها أن إجابتها قد كانت خاطئة بعدما نظرت لأفرادِ عائلها المُندهشين، فقد علمَ الجميعُ أن ما كانَ يقصدهُ جيري في سُؤاله هُو شخصية الكرتون الشهيرة بوباي، ومن ثمَّ أجابَ مُنافسُها بالسبانخ، وكانَ الفوزُ من نصيبه ..

أما المُتسابقة فقد كانَ لها عُذرٌ مثالي!، حيثُ; قالت بأنها قد سمعت “بوبايز” وليس “بوباي”، فظنت أن السؤال عن سلسلةِ المطاعمِ الشهيرة “بوبايز تشيكن”، لتتفاجئَ في اليومِ التالي بهديةٍ تعويضيةٍ لذيذة من مطاعمِ بوبايز تشيكن، حيثُ قدَّموا لها قسيمةَ طعامٍ بقيةِ عشرةِ آلافِ دُولار، وقد إنتشر الخبرُ إنتشاراً واسِعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرَ عناوين الصحف ..

بعدَ خسارتها لـ10 آلاف دولار.. تحصلُ إيف على ألذّ هديةٍ تعويضية! 1 3/10/2020 - 4:54 م