بالفيديو.. بسمة وهبة تبكي على الهواء لهذا السبب

على غير المتوقع حيث انها معروفة بقوتها وانها ليست ممن يقومون بتوجيه الانظار اليهم من خلال دموعهم بل هي صاحبة الانقادات اللازعة، فوجئ جمهور  برنامج “هنا القاهرة” بالامس ببكاء الاعلامية بسمة وهبي، حيث قامت متصله بترجيه اتهام لها انها تتلقى اموال من زوجها السابق السعودي الجنسية للانفاق على اسرتها.

بالفيديو.. بسمة وهبة تبكي على الهواء لهذا السبب 1 18/1/2018 - 11:03 ص

بكاء بسمة وهبى:

وقد اوضحت بسمة وهبى انها هذه الواقعة صحيحة ولا تخجل منها، وانها بالفعل تقوم بمساعدة اهلها ولن تتأخر عنهم طوال حياتها لانهم هم من احسنوا تربيتها ولم يتأخروا عنها ابدا.

وقد قالت بسمة من خلال برنامجها “هنا القاهرة” مساء امس الأربعاء أن “تلك الواقعة ليست تهمة وانها بالفعل تعمل دائما على مساعدة اسرتها” واكدت بسمة “انا عمري ما قولت ابويا مليونير ولا انا مولودة غنية وفي بوفي ملعقة دهب، بالعكس انا ابويا موظف بسيط ومحترم واخلاقه الناس بتتحاكى بيها”.

وتابعت بسمة وهبى “انا جزمة ابويا على دماغي من فوق وأي حد من اسرتي على دماغي، ولو اطول أمشي بجزمهم على دماغي حمشي ومش حتردد ومش حتأخر عن حد فيهم، أبويا تعب في تربيتي عشان اكون انا الاعلامية بسمة وهبى الاعلامية المشهورة اللي قاعدة ادامكم، ولما ربنا يكرمني مش عاوزني أعمل اي معروف في اهلي اللي ربوني واللي متأخروش عني، لا أنا مش قليلة الاصل”.

شاهد الفيديو:

https://m.youtube.com/watch?t=12s&v=tcP96GIsLsI

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.