بالفيديو والصور.. فندق «برج العرب» في «دبى» افخم فنادق العالم

مما لاشك فية أن مدينة «دبى» تنافس بجمالها وابداعاتها جميع مدن العالم، فالمدينة الرائعة تحتوى على قائمة من افخم الفنادق والمنتجعات والمطاعم والكافيهات ومتاجر كبرى.

بالفيديو والصور.. فندق «برج العرب» في «دبى» افخم فنادق العالم 1 1/7/2015 - 1:09 م

وتشتهر مدينة «دبى» بالبرج المعروف باسم «برج العرب» وايضاً بأطول مبنى في العالم حتى يومنا هذا وهو «برج خليفة» الشهير جداً ولكن حديثنا اليوم بإذن الله سوف يكون عن «برج العرب» وسيتجدد اللقاء بإذن الله مع افخم وارقى معالم «دبى» في مقالات لاحقة في بوابة الابداع «نجوم مصرية».

يُعدّ «برج العرب» من أرقى فنادق العالم، ويتميز الفندق بإطلالة خلابة في منطقة «الجميرا» السياحية بإمارة «دبى»، وذلك على خلاف ديكوراته الراقية والتي تُضفي مزيداً من الروعة والرونق على هذا البناء الساحر.

يعتبر فندق «برج العرب» من اجرأ وأكبر المشاريع الذي قام بها الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» رئيس وزراء دولة الامارات العربية المُتحدة وحاكم إماره «دبى» والتي يقع بها فندق «برج العرب» الذى أُنشئَ على جزيرة اصطناعية في مياه «الخليج العربى» وتبعد هذه الجزيرة 100 متر عن شاطيء «دبى»، ويبلغ ارتفاع «برج العرب» 321 متر بعلو ينقص ستين متراً فقط عن مبنى «إمباير ستييت» بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما مكّنه من منافسة أعلى الأبنية في العالم.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وتقدّر تكلفة بناء «برج العرب» بـ 650 مليون دولار أمريكي.

وفي عام 2006 في مسابقة جوائز السياحة العالمية حصل الفندق على لقب «الفندق الرائد»، وقد تم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة التي عددها 202 جناح في 27 طابق ليشبه كتلة الشراع الذي يحلق ليطل على ساحل مدينة «دبي» ويضفي عليه منظراً خلاباً. وفي الليل يعطي منظرا رائعاً للمياه، ويحيط بالبرج منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة.

ويوفر الفندق مجموعة من المميزات والخدمات الفاخرة كالحصول على سائق خاص يقود سيارة «الرولز رويس»، هذا وبإمكانك تسجيل الدخول إلى جناحك الخاص في خصوصية ويوجد في الفندق مكتب استقبال خاص في كل طابق ومجموعة من الخدم المدربين على أعلى مستوى يقدمون الرعاية والاعتناء على مدى أربعة وعشرون ساعة طوال ايام الاسبوع، كل هذا فقط لضمان خدمة متميزة طوال فترة إقامتك في الفندق.

ويتوفر الفندق ايضاً على نادي رياضى و”Spa” صحي يقع في الطابق الثامن عشر مما يجعله يُطل على منظر خلاب للخليج العربى. وبه ايضاً غرف علاج وحمامات علاج مائي وتدليك شرفي وحمامات الشمس والساونا وغرف البخار والجاكوزي والمسابح وملاعب الاسكواش وصالتين كاملتين التجهيز للياقة البدنية وطابق كامل لرياضة الايروبيكس.

اضافةً إلى ذلك فالبرج يبعد عن مطار «دبى» الدولى بمسافة 26 كم، وللوصول للفندق تتوفر خدمة الليموزين بسيارات رولز رويس أو بي إم دابليو. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بوصولك إلى برج العرب من قمة جديدة وذلك بتجربة الانتقال بمروحية فاخرة.

وهذه مجموعة صور للفندق الرائع:

برج العرب_نجوم مصرية برج العرب_نجوم مصرية2 برج العرب_نجوم مصرية3 برج العرب_نجوم مصرية4 برج العرب_نجوم مصرية5 برج العرب_نجوم مصرية6 برج العرب_نجوم مصرية7 برج العرب_نجوم مصرية8 برج العرب_نجوم مصرية9 برج العرب_نجوم مصرية10 برج العرب_نجوم مصرية11 برج العرب_نجوم مصرية12 برج العرب_نجوم مصرية13 برج العرب_نجوم مصرية14 برج العرب_نجوم مصرية15

وهنا مجموعة فيديوهات للفندق:

https://www.youtube.com/watch?v=RLeB8FtP5rk


اترك تعليقاً