بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه

أثارت صوراً لعلاء مبارك، نجل رئيس الجمهورية السابق، “محمد حسني مبارك”، داخل احدى المقاهي بحي إمبابة، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين انتشرت صور نجل الرئيس السابق، صفحات المواقع وتصدرت تعليقات ومشاركات الفيس بوك، خاصةً في تواجده وسط المواطنين بشكل عادي وهو يتناول معهم المشروبات.

بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه 5 1/5/2017 - 5:48 م

وفي أول تعليق له، قال “محمد فؤاد”، صاحب قهوة التي شهدت تواجد “علاء مبارك”، “بأننا فوجئنا بوجود علاء مبارك نجل الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، داخل مطعم البرنس، والوضع كان مزدحم أثناء استقباله، برفقة كان عدد أصدقائه ونجله، لافتاً إلى أن جلوسه على المقهى، كان برغبة عدد كبير من المواطنين.

«علاء مبارك مدفعش الحساب»

وأضاف “فؤاد”، بأن “علاء مبارك”، طلب “كوباية شاي أخضر”، وسط فرحة زبائن المقهى بجلوس نجل الرئيس الأسبق على المقهى، مشيراً إلى أن علاء مبارك رفض الحديث في السياسة طوال فترة جلوسه، وكان هادئ أثناء ممارسته لعبة “الطاولة”، ومحترف ويتمتع بذكاء شديد في اللعب، مردفاً، بأن علاء مبارك “مدفعش الحساب” عشان واجب الضيافة، حيث حاول مراراً دفع حساب المشاريب، لكنني رفضت تقديرا لزيارته للمقهى.

رسالة أهالي إمبابة لعلاء مبارك

كما كشف صاحب المقهى، بأن العديد من أهالي إمبابة طلبوا منه، تحية والده الرئيس السابق “محمد حسني مبارك”، حيث رد عليهم قائلاً: “الوالد صحته جيدة وان شاء الله هنزل إمبابة تاني”.

بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه 1 1/5/2017 - 5:48 م بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه 2 1/5/2017 - 5:48 م بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه 3 1/5/2017 - 5:48 م بالفيديو والصور| صاحب قهوة إمبابة: «علاء مبارك مدفعش الحساب».. ويكشف لأول مرة عن المفاجأة التي طلبها أهالي إمبابة منه 4 1/5/2017 - 5:48 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.