بالفيديو والصور تظاهرات الأثيوبيين وهم ينتفضون ضد حاكم أثيوبيا ويرفضون سد النهضة

تذكرت المثل المصري القديم الذي يقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها وها هي الحكومه الآثيوبيه تحصد ما زرعت ها هي تقع في الهاويه التي أرادت لدول حوض النيل أن تقع فيها وأهم هذه الدول مصر الآن وفي الوقت الذي تقوم مصر فيه بالمباحثات والإتفاقيات العديده للحد من الأذي الذي سيعود عليها ببناء سد النهضه.
فإن الله الذي منحها هذه الهبه العظيمه الا وهي نهر النيل العظيم والذي أراد الله أن يتم مع مصر نعمه الجمه والآن وفي هذا الوقت تندلع في اثيوبيا مظاهرات عده ضد الحكومه الأثيوبيه والمطالبه بإسقاط الحكومه الآثيوبيه ولقد ذكرت الدكتوره نانسي عمر منسق مشروع تنمية إفريقيا وربط نهر النيل بنهر الكنغو ذكرت أن آثيوبيا اليوم تنتفض أن الشعب الآثيوبي يتظاهر ضد الحكومه الحاليه لديه مطالبا بإسقاط هذه الحكومه وإقالته.
وفي مداخله هاتفيه للدكتوره نانسي عمر لبرنامج كلام جرائد الذي يذاع على قناة العاصمه قالت أن مظاهر الحياه في آثيوبيا يصيبها الشلل التام فلا مدارس ولا جامعات لقد تم إغلاق كل هذا وذكرت أن هناك مظاهره شديده من قبل المواطنين الارومو والشعب يردد قائلا لا تفاوض والدماء تسيل وأكدت نانسي أن الشعب الآثيوبي رافض تماما لمشروع سد النهضه واكدو أنه مشروع ساقط.
وإن سقطت الحكومه الاثيوبيه سيتم التفاوض مع مصر وإجراء إتفاقيات ومفاوضات جديده لتزيد من حصة مصر في حقها من مياه نهر النيل وجميعنا يعرف قيمة نهر النيل بالنسبه لمصر فبدونه لا زراعة ولا صناعة بدونه لاحياة لا حياة بكل ما تحمله الكلمه من حقيقه فلندعو من الله أن يحمي مصر ونيلها ممن يكيدون لها وأن يحفظها من مكر الماكرين.
https://www.dailymotion.com/video/x3isioe_sad-elnahda_news
بالفيديو والصور تظاهرات الأثيوبيين وهم ينتفضون ضد حاكم أثيوبيا ويرفضون سد النهضة 1 20/12/2015 - 9:48 م
بالفيديو والصور تظاهرات الأثيوبيين وهم ينتفضون ضد حاكم أثيوبيا ويرفضون سد النهضة 2 20/12/2015 - 9:48 م
بالفيديو والصور تظاهرات الأثيوبيين وهم ينتفضون ضد حاكم أثيوبيا ويرفضون سد النهضة 3 20/12/2015 - 9:48 م

بالفيديو والصور تظاهرات الأثيوبيين وهم ينتفضون ضد حاكم أثيوبيا ويرفضون سد النهضة 4 20/12/2015 - 9:48 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.