بالفيديو.. هنا الزاهد تحسم الجدل بشأن حملها بطفلها الأول من أحمد فهمي

خرجت الفنانة الشابة هنا الزاهد، عن صمتها تجاه التكهنات حول حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد

جاء ذلك بعد انتشار صور لها ظهرت فيها بوزن زائد، أثناء حضورها حفل زفاف المنتجة المنفذة إسراء العدل، ابنة شقيقة المنتج جمال العدل، والسيناريست ومدحت العدل، لتكشف حقيقة الأمر.

حيث قالت هنا الزاهد، في تصريحات لـ “ET بالعربي” أنها فور نشر الصور فوجئت بتعليقات البعض التي تشير إلى حملها، مؤكدة أن وزنها زاد 2 أو 3 كيلو جرامات فقط، لذا ظهرت بهذا الشكل.

وأشارت هنا، أنها لا تفكر في الحمل هذه الفترة، فمازال الوقت مبكرًا للحديث عن ذلك.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، مسلسل “النمر” الذي عرض في رمضان الماضي عبر قناة “الحياة”.

مسلسل “النمر” بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، من تأليف: محمد صلاح العزب، وإخراج: شيرين عادل.

وعرض لها في فبراير الماضي، أولى بطولاتها المطلقة مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي قدمت من خلاله 9 شخصيات مختلفة في 9 حكايات منفصلة.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بطولة: هنا الزاهد، ومحمود عبد المغني، وعمر الشناوي، وأحمد حاتم، ومحمد كيلاني، ومحمد الشرنوبي، وأحمد سلطان، وطاق الإبياري، وحنان سليمان، وياسمين رحمي، وبسنت النبراوي، وفرح الزاهد، وجيلان علاء، وهشام إسماعيل، وزهره الحاروفي، والحسين الشمندي، من تأليف: محمد جلال، وضياء محمد، وإياد صالح، وإيهاب بليبل، وهشام إسماعيل، وإخراج: خالد الحلفاوي.



اترك تعليقاً