بالفيديو.. نصيحة أحمد سعد للمقبلين على الزواج: بلاش تفكر في المشاكل اللي ممكن تحصل

وجه المطرب أحمد سعد، نصيحة للشباب المقبلين على الزواج من واقع تجربته مع زوجته الجديدة مصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي وصفها بأنها كانت “دلوعة”.

بالفيديو.. نصيحة أحمد سعد للمقبلين على الزواج: بلاش تفكر في المشاكل اللي ممكن تحصل

وقال سعد، خلال حلوله ضيفًا هو وزوجته على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “90 دقيقة” الذي يذاع عبر قناة “المحور” أن نصيحته للشباب المقبل على الزواج أنه لا يفكر في المشكلات المتوقع حدوثها في المستقبل لأن كل هذه المشكلات قد تختفي بعد الزواج، مشيرًا إلى أنه كان يعتقد أن زوجته دلوعة بسبب تصرفاتها خلال فترة الخطوبة حيث أنها كانت تبكي بسبب الجوع أحيانًا.

وأضاف سعد، أنه كان يعتقد أيضًا أنها غير قادرة على تحمل المسئولية، مما جعله يخاف من المستقبل لدرجة أنه لم يشتري بوتاجاز بالمنزل لخوفه على نفسه لأنه غير جيدة في الأعمال المنزلية، ولكن كل هذه المشكلات اختفت بعد الزواج.

ويعتبر ظهور أحمد سعد، وعلياء بسيوني خلال برنامج “90 دقيقة” هو الظهور الإعلامي الأول لهما بعد زواجهما، الذي احتفل به الثنائي في 21 أغسطس الماضي، في حفل بسيط حضره أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين.

يذكر أن الفنان أحمد سعد، قد تم تكريمه في حفل “الدير جيست” في دورته الـ 18، وحصل فيه على جائزة أفضل مطرب عن أغنية تتر المقدمة لمسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.