بالفيديو.. ناسا تلتقط صورة لامرأة ترتدي فستان وشعرها طويل على المريخ

ذكر موقع روسيا اليوم أن وكالة ناسا التقطت صور جديدة لتكوينات غريبة على كوكب المريخ مما أثار اهتمام الموقع المخصص لاكتشاف أي شيءغامض أو كائنات فضائية غريبة على الكواكب وأظهرت ناسا صورة لامرأة ترتدي فستانا واقفة على أحد الصخور في منطقة صخرية وشعرها طويل وذراعها واضح في الصورة وتظهر من بعد وكأنها تنظر الي المركبة كيريوسيتي التي لقطت لها الصورة.

بالفيديو.. ناسا تلتقط صورة لامرأة ترتدي فستان وشعرها طويل على المريخ 1 8/8/2015 - 4:56 م

ويوضح متابعي نظريات الكائنات الفضائية أنة يوجد كائنات حية على كوكب المريخ ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين الي أخر وذلك من الصور التي تلتقطها ناسا والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية وظهور صورة السيدة جائت بعد الصورة الاخيرة التي نشرتها ناسا عن السرطان الفضائي.

والتي أنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ويذكر أن وكالة ناسا أطلقت منذ عام 2011 المسبار كيريوسيتي الي المريخ لمحاولة العثور على أي شيءيثبت وجود حياة على سطح الكوكب أو حتى امكانية وجود حياة في الماضي.

ويؤكد بعض الخبراء أن معظم الصور التي تظهر على ناسا وتشير الي وجود كائنات حية هي وهم بصري يدعي الباريدوليا وهذة ظاهرة نفسية تظهر عند وجود نمط بارز في أماكن غير متوقعة والأمثلة الشائعة على ذلك الرجل في القمر أو أرنب القمر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.