بالفيديو: مهندس صوت يفاجىء المذيعة ويطلب يدها ويخطبها على الهواء مباشرة وبكاء المذيعة من الفرحة

فاجىء أحد مهندسي الصوت بأحد البرامج الإذاعية المشهورة في فلسطين والتي يتم بثها على راديو النجاح الجميع حينما قام بطلب يد زميلته مقدمة البرنامج الإذاعي الذي يعمل فيه لتتفاجىء المذيعة وتنهار من البكاء من شدة الفرح على الهواء.

مهندس صوت يفاجىء المذيعة ويطلب يدها ويخطبها على الهواء مباشرة وبكاء المذيعة من الفرحة

وكان مهندس الصوت قد قام بمداخلة هاتفية مع المذيعة تماره الحبايبه دون أن يفصح عن هويته ولكنه قال لها أنه يريد أن يتزوجها وردت عليه وقالت له اخبرنا بإسمك أولا فأخبرها بأنه زميلها محمد لحلوح مهندس الصوت في راديو النجاح اللذان يعملان فيه سويا لتنصدم المذيعة ولا تستطيع الرد عليه وتنهار من البكاء.

وأكد لها أن ما جذبه إليها هو أنها كتبت عنه ذات يوم بأنها وصفته بمهندس الفرح الأمر الذي جعل الجميع يعرفونه ويلقبونه بعد ذلك بهذا الإسم مما جعله سعيدا للغاية.

وحينما استمرت المذيعة في البكاء أكمل حديثه بأنه يتقدم لها أمام الجميع على الهواء ليخطبها ويتزوجها على سنة الله ورسوله ثم يدخل عليها الأستديو ليحضنها وسط فرحة عارمة منها ومن الزملاء الذين احتفلوا معهم بهذه اللقطة الرائعة والجميلة حيث أحضر الزملاء تورتة للإحتفال وتم اكمال البرنامج وإشراك المهندس به ليتحدث عن هذا الأمر أمام الجميع مباشرة على الهواء في أجواء فرح وسعادة كبيرة للغاية.

وبعد انتهاء البرنامج واحتفال الزملاء بهم قام الجميع بالتقاط صور تذكارية وسط فرحة من العروسين ليتم إدخال البهجة على الزملاء والسادة المستمعيين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.