بالفيديو: معلمة تدعي على طالبة بسبب ضعف نظرها “يا رب تبقى عامية أكتر ما أنتي عامية”

قام برنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه الاعلامي معتز الدمرداش على قناة المحور الفضائية في حلقة مساء امس السبت بعرض فيديو مصور لطالبة بمدرسة خالد بن الوليد بمحافظة دمياط، تقول فيه بأن مدرسة اللغة الانجليزية بالمدرسة التي تدرس فيها قامت بالدعاء عليها بالعمى.

بالفيديو: معلمة تدعي على طالبة بسبب ضعف نظرها "يا رب تبقى عامية أكتر ما أنتي عامية" 1 19/3/2017 - 3:50 ص

وقالت “ندى” إن المعلمة طلبت كتابة بعض الكلمات على السبورة في حين إن زميلها كان ينظفها، فلم تستطع الطالبة من الكتابة وعندما سألتها المدرسة عن سبب عدم الكتابة أجابتها بانها لا ترى ما مكتوب بسبب ضعف نظرها حيث قالت بان المعلمة قامت بالدعاء عليها بأن تصبح كفيفة، بقولها: “روحي يا شيخة إلهي تبقى عامية أكتر ما أنتي عامية”، وذلك بسبب ارتدائها نظارة بسبب ضعف النظر الذي تعاني منه.

واضافت الطالبة “ندى” انها طلبت أيضاً من المعلمة أن تقوم بمليء زجاجة المياة الخاصة بها ولكن قامت المعلمة بدفعها للخلف حيث قالت بانها ذهبت إلى مكان بعيد وانهارت في البكاء، بينما قامت مدرسة اللغة العربية بالبحث عنها في ارجاء المدرسة مع ملائها حتى وجدتها وقامت بمحاولة تطييب خاطرها.

ومن جانب والدتها “رضا” قالت بإن ابنتها تمر بظروف صحية خاصة منذ طفولتها وان الأطباء الذين تابعوا حالتها قالوا بإمكانية انضمامها إلى مدرسة عادية توفر نظام “الدمج” الذي نصت عليه منظمة “اليونسكو”، بالإضافة إلى توفير الامتحانات بشكل شفهي وليس تحريري نظرا لحالتها.

واضافت والدة الطفلة بانها قامت بتقديم بلاغ في قسم الشرطة التابعة له تطالب فيه بتطبيق نظام “الدمج” وعدم معايرة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمييزهم عن الآخرين، مؤكدة على أن ابنتها اصابتها حالة من الامتناع عن الذهاب إلى المدرسة بسبب ذلك السلوك.

شاهد الفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.