بالفيديو: مرتضي منصور “هولع في ميتين ام الفيس بوك” بعود كبريت

المستشار مرتضي منصور معروف دائما بتصريحاتة المثيرة للجدل ومناقشة كل القضايا الرياضية والسياسة كونة رئيسا لنادي الزمالك وعضو في مجلس النواب وتحدث المستشار مرتضي منصور مع الاعلامي خالد الغندور وذلك بعد فوز الزمالك بالمباراة امام المقاولين العرب بنتيجة 2/0 وسجل الأهداف محمد كوفي ومايوكا.

تحدث المستشار في عدة نقاط وابرزها تدريب الزمالك والمدرب الجديد مكليش وانة يرفض مقابلتة تماما بسبب ما يدور في الاعلام عن تدخل مرتضي منصور في التشكيل كما يقال ويشاع في الاعلام وقال المثل الشعبي: اللي يتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي ” وانة رفض مقابلتة وهو المدرب صاحب الطلب منذ اربعة ايام. واتركة يعمل بحرية تامة.

و اشار منصور إلى أن هناك حملات قذرة وسافلة على نادي الزمالك خلال الاسبوعين الماضين بداية من تدريب الفريق والفوز بالسحر  الشغوذة ووجود لاعب اسرئلي وييهودي ودفع مبالغ كبيرة وتطبيع مع اسرائيل وكل هذة الحملات خطائية ولا اساس لها من الصحة. وعلق مرتضي منصور على نقطة ارسال تشكيل إلى مكليش يبدا بة المباراة وقال ” انا هولع في ميتن ام الفيس بوك بعود كبريت ” كل هذة التصريحات على لسان مرتضي منصور ويمكنكم مشاهدتها والاستماع اليها من خلال الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=K176DVaqb8A