بالفيديو :مذيعة كورية لـ السيسي: أنت دبلوماسي جداً.. والرئيس يرد «أنا رجل عسكري »

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية يعمل من اجل شعبها ويحاول بشتي الطرق المختلفة ايجاد حلول قوية وفعالة من اجل حياة كريمة للشعب المصري وزيادة الاجور ورفع الحالة الاقتصادية السيئة التي تعيشها مصر حاليا. وفي الايام الماضية قدم مشروعات عديدة ضخمة ابرزها قناة السويس الجديدة والتي تزيد من الدخل القومي.

بالفيديو :مذيعة كورية لـ السيسي: أنت دبلوماسي جداً.. والرئيس يرد «أنا رجل عسكري » 1 4/3/2016 - 3:48 ص

السيسي حاليا خارج مصر في عملية كبيرة من اجل مصر وهي تدعيم الاقتصاد المصري من خلال رؤؤس الاموال الاجنبية العاملة في مصر من خلال دول كبري مثل اليابان وكوريا وهما من أكبر الدول المصنعة في حاليا. والسيسي خلال زيارتة في كوريا قدم مقابلة تلفزيونيو تم تسجيلها وبالاجابات فيها باللغة العربية واستخدام المترجم الفوري.

قامت المذيعة البريطانية بتوجية اسئلة للرئيس السيسي عن مصر وقال أن مصر ترحب بالمستمشرين الاجانب ومصر تدعمهم والشعب المصري يصل إلى 90 مليون نسمة ويحتاج إلى فرص العمل. وقال أن مصر انجزت مشروعات كبري وضخمة خلال الفترة القصيرة التي قادها لمصر. واختتمت المذيعة حديثها مع الرئيس بجملة وهي أن الرئيس السيسي راجل دبلوماسي جداً في اجاباتة ولكن رد قائلا «أنا رجل عسكري » ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح صحة التصريحات على لسان  الرئيس السيسي