بالفيديو.. محمد هنيدي: الرقابة أوقفت عرض مسرحية “حزمني يا” لهذا السبب

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، سر إيقاف عرض مسرحية “حزمني يا” في بدايتها، وذلك خلال الحلقة الأولى من برنامجه “هنيدي شو” الذي يعرض عبر قناة “المحور”.

بالفيديو.. محمد هنيدي: الرقابة أوقفت عرض مسرحية "حزمني يا" لهذا السبب

وقال هنيدي، أن الرقابة اعترضت على اسم المسرحية “حزمني يا بابا”، وقررت وقفت عرضها قبل أن يتم حذف كلمة “بابا” ليصبح اسمها الجديد “حزمني يا”.

وأضاف هنيدي، أن المنتج عصام إمام، والفرقة المسرحية بالكامل لم تعترض على قرار النقابة، وبعد أن عادت العروض باسم المسرحية الجديد حققت نجاحًا ساحقًا وغير مسبوق.

“حزمني يا” مسرحية كوميدية، عرضت على خشبة المسرح في 1994، وأحدثت طفرة في تاريخ المسرح المصري، حيث أن سعر التذكرة وصل إلى 100 جنيه مصري، وهو لم يحدث من قبل.

المسرحية بطولة: فيفي عبده، وحسن حسني، ومحمد هنيدي، ومدحت صالح، وشريف منير، وماجدة زكي، من تأليف: أحمد عوض، وإخراج: سمير العصفوري.

يذكر أن برنامج “هنيدي شو” بدأ عرضه أمس الجمعة، ويعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في العاشرة مساءً، ويستضيف خلال حلقاته أصدقاءه الذين تعاونوا معه في أفلام ومسرحيات ناجحة.

وكان المطرب مدحت صالح، والفنان شريف منير، ضيفي الحلقة الأولى من البرنامج التي عرضت أمس، وتحدث خلالها هنيدي، عن كواليس مسرحية “حزمني يا”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.