بالفيديو.. محمد صبحي يقرر حل مؤسسة معاً لتطوير العشوائيات بسبب قانون الجمعيات الأهلية

صرح الفنان الكبير محمد صبحي بالأمس مؤكداً على سيره لحل مؤسسة ” معاً لتطوير العشوائيات ” تلك المؤسسة التي بدأت نشاطها بعد قيام ثورة يناير 2011، وهي أول حملة تخص العشوائيات بعد شهرين فقط من اندلاع الثورة، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية سبب توجهه لحل تلك المؤسسة.

معاً لتطوير العشوائيات

تصريحات الفنان محمد صبحي عن حل مؤسسة معاً لتطوير العشوائيات:

أكد محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم الذي يقدمه عمرو اديب على شاشة الفضائية ” اون اي ” على أن قانون وزارة التضامن بقيام الجهاز المركزي للمحاسبات بالإشراف هم من يحكمان على المؤسسة، مؤكداً على أنه لا يخل أي تبرع للمؤسسة إلا عن طريق البنك المركزي فقط.

لافتاً الانتباه على أنه قام بتحمل تكاليف الحملة الإعلانية من حسابه الشخصي والتي بلغت 380 ألف جنيه، حيث تم إدخال جميع عائد الحملة من التبرعات في البنك المركزي ولا يخرج إلا بتصريح وهو الأمر الذي جعله يصف ذلك بإجبار الحكومة له على حل المؤسسة، الأمر الذي وصفه بالمعركة الشرسة والإهانة للمؤسسة ما دفعة للتصريح بانه سيكتفي بهذا القدر وسيتم تحويل فلوس التبرعات التي تم تجميعها في مؤسسات الزكاة.

جدير بالذكر أنه أكد على أن القانون فرض وصاية على الجمعيات الاهلية وكأنها مؤسسة حكومية، مشيراً على وجود بعض الصياغات بالقانون تدفع الكثير من الجمعيات الأهلية للتراجع.

فيديو تصريحات محمد صبحي في برنامج كل يوم:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.