بالفيديو.. محمد صبحي يتضامن مع منى زكي: ما حدث نوع من الجلد

تضامن الفنان الكبير محمد صبحي، مع النجمة منى زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب طرح فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز” على منصة “نتفليكس”.

بالفيديو.. محمد صبحي يتضامن مع منى زكي: ما حدث نوع من الجلد

وأثار الفيلم جدلًا واسعًا لما يحمله من مشاهد جريئة وألفاظ خارجة مما عرض منى زكي، بطلة العمل للانتقادات اللاذعة من قبل جمهورها.

وعلق صبحي، على الأزمة المثارة حول فيلم “أصحاب ولا أعز” من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع عبر قناة “المحور”.

وقال صبحي، أن معظم من دافع عن فيلم “أصحاب ولا أعز” أو هاجمه لم يشاهده من الأساس، مشيرًا إلى أنه هو أيضًا لم يشاهد الفيلم حتى الآن، قد نختلف مع رسالته ولكن في النهاية لا يصح ما حدث مع منى زكي، فهمي ممثلة تؤدي دور في عمل فني فقط، مؤكدًا أن ما حدث معها نوع من الجلد، وخارج إطار العمل.

وأضاف صبحي، أن المنصة التي عرضت الفيلم منصة أمريكية وليست مصرية، والفيلم شارك به عددًا من الممثلين وليس منى زكي فقط، رافضًا الهجوم الشخصي عليها.

فيلم “أصحاب ولا أعز” تدور أحداثه حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.