بالفيديو..محمد رمضان يطلق النار في حديقة منزله واستياء كبير بين متابعيه

محمد رمضان فنان لمع اسمه في وقت قصير، حيث استطاع أن يكون نجم الشباك الأول وينافس أبطال كبار بالوسط الفني لهم أسماء  كبيرة بوقت قياسي ويرجع السبب في ذلك المنتج محمد السبكي الذي انتج له عدة أفلام وطرحها بالأوقات المناسبة مثل الأعياد لتحصل على أكبر إيرادات بالسينما المصرية رغم اعتراض الكثير على قصص الفيلم إلا انه استطاع النجاح.

بالفيديو..محمد رمضان يطلق النار في حديقة منزله واستياء كبير بين متابعيه 1 17/10/2017 - 5:43 ص

محمد رمضان ومواقع التواصل الاجتماعي

رغم انه استطاع أن يكون له قاعدة كبيرة من الجماهير في وقت قليل إلا انه لم يستطع أن يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهوره بشكل جيد، حيث يتعرض الفنان محمد رمضان إلى الكثير من الانتقاد واستفزاز متابعيه،   فقد نشر موخرا عبر صفحته الشخصية بموقع “انستجرام” فيديو جديد له أثناء إطلاقه النيران من سلاحه المصنوع من الذهب في الجو من حديقة منزلة.

اثأر هذا الفيديو جدلا كبيرا عبر صفحته، وانهالت عليه العديد من التعليقات التي جاءت بالسلب من موقفه هذا، وعلق البعض قائلا ” ممكن حد يفهمني إيه فايده الفيديو ” وتعليق اخر ” انت مخك تعب خالص” وتعليق اخر ” انت مريض”، بينما لاقى الفيديو استحسان عدد من الجهور قائلا احد متابعيه ” عاش يأسطورة ” واخر ” اصلي ياسطورة..ثقة في الله نجاح”.

فيلم الكنز

يذكر أن محمد رمضان قد شارك في سباق عيد الأضحى المبارك، بفيلم “الكنز”، وشاركه البطولة محمد سعد وعبد العزيز مخيون وأحمد رزق وهند صبري وهيثم أحمد ذكى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of صور
    صور يقول

    صور