بالفيديو.. محمد رمضان متحديا محافظ الإسكندرية “هنزل الإسكندرية لوحدي منغير حراسة”!!

لا يزال صدى الحملة التي تطالب بمنع إقامة حفلة الفنان محمد رمضان في الإسكندرية مستمرة، وهذا في ظل الآراء التي يتم نشرها بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “غير مرحب بك في الإسكندرية”، ذلك الأمر الذي دفع رمضان لاتخاذ قرار فوري يتحدى فيه كافة المهاجمين، حيث نشر الفنان مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على كافة مواقعه وأعلن عبره، أن محافظ الشرقية الاسبق يدعم الحملة التي تتطلب بإلغاء حفلته في محافظة الإسكندرية.

حفلة محمد رمضان بالإسكندرية

 

كما قال محمد رمضان في الفيديو “السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان”

 وتابع قائلا “حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل اسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في اسكندرية النهاردة”.

كما قام بتوجيه سؤاله إلى المحافظ الأسبق لمحافظة الشرقية، عن ردة فعله اذا أراد شعب الشرقية أمرا، فهل سوف يستجيب لهم ويقوم بالنزول إلى الشارع لسؤالهم عن مطالبهم أم لن يقوم بذلك.

كما وضح رمضان أنه على علم أن هناك حملات تطالب بعدم إقامة حفلته في الإسكندرية، لذلك قرر الذهاب إلى هناك بشكل عاجل دون أي افراد حراسة، ليرى حقيقة ذلك الأمر، كما نشر الفيديو كحقه في الرد على تلك الحملة، التي وصفها بأنها ممنهجة ضده، كما اشار إلى أنه في طريقه الان الى الاسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.