بالفيديو: متصلة تفاجىء الطبيب النفسي” أحمد هارون” على الهواء:” أنت بتعمل معايا كدا ليه؟لو مش عايز تشوفني، تعإلى شوف ابنك”

فاجأت متصلة الدكتور ” أحمد هارون” الطبيب النفسي واستاذ العلاقات الأسرية وذلك أثناء استضافته في برنامج” صباح دريم” الذي تم عرضه في صباح أمس الجمعة على قناة دريم الفضائية، وقالت المتصلة أنها غادة وهى زوجة الطبيب المستضاف الأمر الذي أصابه بالذهول.

أحمد هارون

وعلى الفور طلبت المتصلة من مذيعة البرنامج عدم قطع الخط لأي سبب من الأسباب حيث أنها تريد التحدث للدكتور ” أحمد هارون” وعندما تحدثت وأخبرت الدكتور أنها غادة، ورحب بها على الهواء سألته هل نساها وأخبرته على الفور أنها زوجته.

وتفاجأ الجميع بالمتصلة التي انهارت عندما تجاهل الطبيب معرفتهاوقالت له:” انت بتعمل معايا كدا لية؟ لو مش عايز تشوفني تعإلى شوف ابننا، حرام عليك بجد”.وبدأ التوتر يظهر في كلامها، لدرجة أن الدكتور أحمد هارون سألها عن أنها سبقت ورأته من قبل فقالت له أن أقرب الناس يريدون الوصول اليك..وقتها ظهر للمشاهد أنها حالة مرضية تستدعي العلاج، الأمر الذي جعل المذيعة تنهي اللقاء لاعطاءءفرصة لباقي المشاهدين لطلب الاستشارة وعرض اسئلتهم

واليكم الفيديو الذي يعرض الفقرة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.