بالفيديو.. مايا دياب تتذكر انفجار مرفأ بيروت: خرجنا مش لابسين حاجة

حلت الفنانة اللبانينة مايا دياب، ضيفة برفقة النجمة نيللي كريم، في برنامج “بصراحة مع” الذي يذاع عبر قناة “MBC1”.

بالفيديو.. مايا دياب تتذكر انفجار مرفأ بيروت: خرجنا مش لابسين حاجة

وتذكرت مايا دياب، خلال الحلقة حادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس 2020، وتسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة جدًا، حيث قتل أكثر من 192 شخصًا، وأصيب أكثر من 6500 آخرين، بالإضافة إلى تدمير عدد كبير من المباني والسفن والسيارات والمطاعم والمقاهي.

ووصفت مايا، الانفجار بأنه أكثر حدث مؤلم تعرضت له، مشيرة إلى أنها انكسرت هي والكثير من اللبنانيين وصعب أن تنسى هذا اليوم.

وأضافت مايا، أن في هذه الفترة كانت تتزامن مع وقت الحظر أثناء انتشار فيروس كورونا، وكانت تعيش حالة نشاط فني، حيث أنها كانت تقوم بإحياء الحفلات الأون لاين.

وتابعت مايا، أن الانفجار عندما وقع أصاب منزلها مثل باقي الناس، والهروب من المنازل كان بشع، قائلة: “خرجنا مش لابسين وجرينا وسط الدمار والدم”.

وانهارت مايا، من البكاء أثناء حديثها قائلة أن بيروت تم تدميرها، داعية الله أن يكون ذلك الحادث أخر شيء بهذه البشاعة يحدث في بلادها.

وأشارت مايا، إلى أن هناك الكثير من الناس طلبوا منها أن تترك بيروت وأن تعيش في مصر التي وصفتها ببلدها الثاني، أو أن تذهب إلى دبي، ولكنها تفضل البقاء في لبنان لأن لديها رسالة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    صباح الخير والسعادة يا أستاذ أسامة اسف في اقتحامي للتعليق ولكن اود منك المساعدة للكتابة في الصفحة الرسمية لنجوم مصرية ولكن ينقصني الطريقة الصحيحة وانا عضو في الجروب الرسمي للصفحة