بالفيديو.. مؤلف “شقة 6” يكشف النهاية الأصلية للمسلسل: إنجي مش مريضة نفسية

كشف محمود وحيد، أحد مؤلفي مسلسل “شقة 6” تفاصيل تغيير نهاية المسلسل على يد مخرجه محمود كامل، واستعانته بكاتب آخر لتغيير الحلقات الأخيرة.

مسلسل شقة ستة

وقال وحيد، في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” الذي يعرض عبر قنوات “mbc” أن النهاية الأصلية للمسلسل مختلفة تمامًا عن التي تم عرضها، حيث أن بطلة العمل (إنجي) والتي لعبت دورها الفنانة روبي، لم تكن مريضة نفسية، كما ظهر في آخر مشاهد الحلقة الأخيرة، بل أنها تم التلاعب بها من الشيطان، وهذه هي النهاية الأصلية.

وأضاف وحيد، أنه جسد خلال العمل دور وكيل النيابة، وعندما توقف التصوير في رمضان، استكمل المخرج العمل بعد إجازة العيد ولم يخبره بالرغم من أن مشاهده كممثل لم يتنهي من تصويرها، بالإضافة إلى قيام المخرج بتغيير السيناريو الذي كتبه وحيد وسعاد القاضي، التي أكدت على كلامه مشيرة إلى أن هناك الكثير من الخلافات حدثت عندما توقف تصوير العمل في شهر رمضان الماضي.

وقالت سعاد، أن المخرج كان لا يقرأ السيناريو، واستعان بشخص آخر لكتابة النهاية التي يريدها، وكان يفكر في أن يجعل بطلة العمل تصاب بالعمى.

وأكدت سعاد، أنها لن تكتب الجزء الثاني من المسلسل، وسوف تكتب عملًا جديدًا برفقة محمود وحيد الذي نفى ما قاله المخرج حول أن القصة لم تكن مكتوبة، مشيرًا إلى أن الـ 15 حلقة تم تقديمها إلى الرقابة.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

“شقة ستة” هو مسلسل رعب وتشويق، تم بثه لأول مرة عبر منصة “شاهد VIP” في 19 أغسطس الماضي.

بطولة: روبي، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وملك قورة، ورحاب الجمل، وحمزة العيلي، وسماء إبراهيم، وتامر نبيل، من تأليف: سعاد القاضي، ومحمود وحيد، ورفيق القاضي، ونبيل شعيب، وإخراج: محمود كامل.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.