بالفيديو: لن تصدق ماذا سيحدث لجسمك إذا نفخت في أصبع يدك الإبهام!

الإبهام هو الإصبع الأول في اليد، وإبهام اليد البشرية يختلف عن بقية الأصابع في الاتجاه واتجاه الحركة بحيث يكمل مهام اليد مثل الإمساك والضغط. وثمثل الإشارة بالإبهام إلى الأعلى علامة الرضى عن شيء ما والإشارة إلى الأسفل تمثل عدم الرضى.
 
هذا فقط ما يعرفوة الناس عن الإبهام وعن وظائفة، ولكن أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى وموقع الفيديوهات الشهير “youtube” فيديو وصل عدد الأشخاص المشاهدين لة إلى أكثر من أثنين مليون مشاهد، +2.000.000 Views
 
ويتحدث هذا الفيديو عن اليد والصوابع وبالتحديد صابع الإبهام، ولكن الفيديو يطرح معلومات عن الإباهم، ووفق الفيديو فا هناك أبحاث تم عملها وفي النهاية تم إكتشاف إعجز علمى رائع لا يعلمة الكثيرين حول العالم.
 
و وفقاً للمصار المقتبس منها هذا الفيديو فا إن هناك طريقة جديدة وتعتبر من طرق الطب البديل، أولاً يجب أن تعلم عزيزى القارئ إن ضربات ونبضات قلبك متعلقة بصابعك الإبهام، وإنة إذا كنت تعانى من سرعة نبضات القلب عليك أن تنفخ في صابعك الإبهام، حتى لا تدخل في أزمة قلبية، لتفاصيل أكثر يرجى مشاهدة الفيديو.

بالفيديو: لن تصدق ماذا سيحدث لجسمك إذا نفخت في أصبع يدك الإبهام! 1 4/10/2015 - 6:00 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of Talal Alwak
    Talal Alwak يقول

    بصراحة لم أفهم الحقول إلزامية المشار اليه خلاف الاسم والبريد الإلكتروني

  2. Avatar of Talal Alwak
    Talal Alwak يقول

    اي من الابهامين يمكن نفخه يعني الأيمن أم الأيسر وكيف تتم عملية النفخ وعدد النفخات ومن يقوم بالنفخ يعني صاحب الحالة أم يطلب مساعدة من شخص آخر الأخ. …الأخ. … نريد الإجابة عن هذه الأسئلة و غيرها حتى تكون المعلومة كاملة …. و لكم جزيل الشكر