بالفيديو: لحظة سقوط راكب دراجة هوائية من مكان شاهق الارتفاع

تعد رياضة ركوب الدرجات الهوائية من أكثر الرياضات الممتعة لدى الكبار والمراهقين من الجنسين نظرا لأنها مفيدة جداً للجسم حيث أنها تقوى الجهاز العصبى وتساعد على قوة التحمل بجانب أنها تعمل على تشغيل جميع عضلات الجسم هذا بالإضافة إلى متعتها الكبيرة لدى الكثير من المهتمين بها.

فريق دراجات هوائية

وعلى الرغم من أن الرياضة لها جمهور كبير جداً وكثير من الهواة، إلا أن البعض يعتبرها رياضة خطيرة جداً في حالة المجازفة فيها مثل السير على بعض المرتفعات أو المناطق الخطيرة أو تصميم مضمارات سباق غريبة كما هو معروف لدى الجميع.

وقد نشرت صحيفة دايلى ميل واسعة الإنتشار في بريطانيا أحد مقاطع الفيديو المثيرة للجدل والتي سببت حالة من حبس الآنفاس والخوف لدى الكثير من الناس لحظة سقوط أحد فرق الدراجات الهوائية من على مكان شاهق الإرتفاع يرتفع عن سطح الأرض بعشرات الأمتار وذلك حينما كانوا يسيرون في اتجاه مضمار السباق المخصص لهم.

ويظهر في الفيديو أفراد الفريق وهم يتسابقون في مضمار السباق إلا أنهم بسبب سرعتهم الجنونية لم ينتبهوا لأن يكون هذا نهاية المضمار مما أدى إلى سقوطهم.
وعلى الفور انتشر مقطع فيديو يخص الواقعة على مواقع التواصل  ىالإجتماعى المختلفة غير أن الكثير من الناس أكدوا أن هذا المقطع يعتبر مفبرك بدجة احترافية جداً غير أن الصحيفة البريطاني أكدت غير ذلك بأنه مقطع حقيقى.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=14&v=mlkRc5KncH0



اترك تعليقاً