بالفيديو: قوات الأمن تلقى القبض على شاب بمحافظة الأقصر يدعى أنه “كليم الله” وصوّر النبى صلى الله عليه وسلم

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من مزاياها الكبيرة الا أن لها بعضاً من السلبيات ولعل من ابرزها  ما يتم تداوله من افكار شاذة والتي قد تنتشر نطاق واسع عبر وسائل التواصل ولعل من ابرز تلك الافكار المسائل المتعلقة بالإلحاد وادعاء النبوة مثل تلك الحالة التي نحن بصددها وهى لشابا من صعيد مصر يدعى يوسف محمد أحمد السايح والذي انتشر له مقطع فيديو يشير فيه  إلى انه كليم الله ووصل به الامر إلى ادعائه بالتقاط صوراً للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

يوسف السايح

وبحسب الفيديو المتدأول فقد اشار السايح من خلاله إلى زواجه منذ ثلاث اعوام وتعرضه لسحر  مما دفعه إلى الذهاب إلى المشايخ والعارفين لفك هذا السحر والذي اخبره بن سحره ليس له علاج وفي احدى الليالي سمع صوتا من داخله يناديه ويخبره بانه الذات الالهية على حد ما زعمه. حيث نشرت تلك الادعاءات الباطلة على الحساب الشخصي له.

وفي نفس السياق مع تدأول المقطع المصور لهذا الشخص قامت مديرية امن الاقصر بتحديد مكان  هذا المدعى  بقرية الرزيقات بمنطقة أرمنت حيث تم القبض عليه واحالته إلى النيابة العامة بسبب الادعاءات الباطلة التي أدت إلى حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت بضرورة وضع حداً لمثل تلك الافتراءات والتطأول على المقدسات، وفيما يلى جانب من الفيديو المنتشر على مواقع التواصل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. محمد حسن محمود يقول

    انا كابتن محمد مدرب كاراتيه حاصل علي الحزام الاسود 3دان حا معيا خدمه الجيش المصري . انا حاصل علي العديد من البطولات المحلية والجمهورية والعديد من الدورات التدريبية والمعتمدة من الاتحاد المصري مدربا بقوات الخاصه المصريه

  2. ابراهيم يقول

    انا ابراهيم من الاردن اريد الاتحاق بشرطه دبي0791861536