برنامج نفسنة: الفنانة هايدى كريم تصرح بأن 40% من الزوجات المصريات خائنات.

على فضائية القاهرة والناس على البرنامج المثير للجدل “نفسنة”، حيث اشارت الفنانة الشابة هايدي كريم إلى أن نسبة الخيانة في الزوجات المصريات مرتفعة جدا، وحددت النسبة بما  يوازى الاربعين في المائة بانهن نساء خائنات لأزواجهن، ولم تحدد الفنانة مصدر المعلومات التي حددت تلك النسبة.

برنامج نفسنة: الفنانة هايدى كريم تصرح بأن 40% من الزوجات المصريات خائنات. 1 15/10/2015 - 2:38 ص

هذا وقد وضحت الفنانة هايدى كريم بأن الخيانة الزوجية اصبحت امراً شائعاً في المجتمع المصري، وذلك من خلال مشاركتها في برنامج نفسنة،

واتفقت معها في الرأي الفنانة انتصار، حيث أشارت إلى أن الزوجات المصريات اصبحن يتفاخرن بخيانة ازواجهن حيث قالت “تتباهى انها متزوجة من اسماعيل وماشية مع محمد ” على حد تعبيرها.

والجدير بالذكر أن برنامج نفسنة والذي يبث عبر فضائية القاهرة والناس قد لاقى ردود افعال واسعةالنطاق عبر وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعى  بعد أن صرحت الفنانة انتصار بانها تشاهد الافلام الاباحية ودعت الشباب إلى مشاهدتها. مما دفع حقوقيين إلى اقامة دعوات قضائية ضدها وضد البرنامج، ووجهت اليها تهمة الدعوة إلى الفسق والفجور من قبل النائب العام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. لطيف يقول

    مدد ياأزهر !!! اين انتم يامن تهاجمون اسلام بحيرى ؟!! هايدى كريم تقول ان40% من نساء مصر خائنات !!! ومعنى ذلك ان 40% من الشعب المصرى ابناء الزنا ومؤكد ان هذا سبب تخلفنا !!! الى متى هذه المسخرة يامسئولون ؟!!!