بالفيديو فلسطينى متهم في أحداث باريس يكشف عن مفاجأة حول الحادث

لا شك أن الأحداث الدامية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس أول أمس السبت، هى أحداث تبرئ منها كل الأديان السماوية وكل الأعراف الدولية، وهذا الإرهاب والعنف قد نبذة الدين الإسلامى وحرمة، ولكن الغرب مصر على أن من يقوم بمثل هذة الهجمات هم المسلمين العرب، ولكن الدين الإسلامى الحنيف بعيد كل البعد عن مثل هذا العنف.

بالفيديو فلسطينى متهم في أحداث باريس يكشف عن مفاجأة حول الحادث 1 16/11/2015 - 4:30 ص

ولذلك فور وقوع الإنفجارات مباشرة أشارت فرنسا بأصبع الإتهام إلى المسلمين العرب المقيمين بباريس، وكان من بين المتهمين في هذة الأحداث كما زعمت فرنسا شاب فلسطينى يدعى (سامى أبو الروس) وتم تدأول صورته على جميع مواقع التواصل الإجتماعى.

ولكن في مفاجأة كبرى قام هذا الشاب المتهم في هذة الأحداث بإجراء مداخلة هاتفيه مع الإعلامى (وائل الإبراشى) في حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا المذاع على قناة دريم الفضائية، وكشف هذا الشاب في المداخله عن مفاجأة كبرى.

حيث أكد هذا الشاب أنه لم يذهب إلى فرنسا مطلقا وأنه أثناء وقوع الحادث كان يذاكر مع أصدقائه في جامعة غزة بكلية الإعلام، وأكد أنه علم الخبر من أصدقائه وفوجئ بوجود صورته ضمن المتهمين، وأكد أنه لا ينتمى لأى تيار دينى أو سياسى، كما قال أنه يشعر بالرعب والخوف من نشر صورته ضمن المتهمين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.