بالفيديو.. فلاديمير بوتين يسخر من قبلات الوفد التركي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الايام الماضية، فيديو يظهر فيه رد فعل مضحك للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك على التحية التي ألقاها المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الرئاسة التركية إبراهيم قالن، وذلك في قمة شنغهاي للتعاون والتي أقيمت في مدينة سمرقند بأوزبكستان.

فيديو سخرية الرئيس الروسي بوتين

وكانت التحية عبارة عن ” قبلات على الخد”، فتفاعل معها فلاديمير بوتين بشكل طريف عفوي كثيرا، ليسأل عنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

مما اشعل رد الفعل هذا تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر العديد من المواطنين الأوكرانيين على مواقع التواصل مقطع الفيديو، ساخرين من فعل بوتين معتبرين أنه غير مهذب، وعلى الجانب الآخر تناول الإعلام الروسي هذا الفيديو بأنه مجرد مزحة فقط.

اجتماع بوتين مع أردوغان

ذكرت وكالات الانباء العالمية اجتماع بوتين مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، وذلك في يوم الخميس الماضي في قمة شنغهاي والمنعقدة في اوزباكستان، وقام أردوغان بوصف ذلك الاجتماع بالمثمر، حيث أنه يأمل في نتائج طيبة بخصوص الأزمة الروسية الأوكرانية.

ويذكر أن تلك القمة قد انطلقت بشكل رسمي بمدينة سمرقند بدولة اوزباكستان، بموجب تصاعد الأزمة الروسية مع دول الغرب، فيرغب بوتين في إقامة نفوذ جديدة مع الجانب الآخر من العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.