بالفيديو.. فرح الزاهد عن مواجهة المتحرشين: مرة خليت 6 رجاله يجروا قدامي

حلت الفنانة فرح الزاهد، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج “واحد من الناس”، الذي يذاع عبر قناة “الحياة”.

فرح الزاهد

وتحدثت فرح، خلال الحلقة عن مشاهدها في مسلسل “الطاووس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت فرح، عن كواليس تصوير أحد المشاهد الصعبة، أنه تم ضربها في الحقيقية ولم تظهر ذلك في الاستوديو إلى أن عادت لمنزلها وانهارت من البكاء.

وأعربت فرح، عن سعادتها بقصة المسلسل الذي ينتصر للمرأة، خاصة أن لها تجربة مع التحرش، قائلة: “بواجه المتحرشين يوميًا في الشارع ومش بسكت خالص، لدرجة إني مرة خليت 6 رجاله يجروا قدامي”.

وأضافت فرح، أنها مختلفة تمامًا عن شقيقتها هنا الزاهد، فهي تحب الدراما أكثر لكن هنا “شعنونة وكوميدية”.

فرح الزاهد، هي فنانة مصرية من موالي 2 يونيو 1996، تخرجت من الجامعة الأمريكية قسم الإعلام، شاركت بالتمثيل في مسلسلات “الطاووس”، و”حلوة الدنيا سكر”.

مسلسل “الطاووس” بطولة: جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وهالة فاخر، وأحمد فؤاد سليم، وخالد عليش، ودانا حمدان، من تأليف: محمد ناير، وكريم الدليل، وإخراج: رؤوف عبد العزيز.

أما مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، والذي عرض في 13 فبراير الماضي، بطولة: هنا الزاهد، ومحمود عبد المغني، وعمر الشناوي، وأحمد حاتم، ومحمد كيلاني، ومحمد الشرنوبي، وأحمد سلطان، وطاق الإبياري، وحنان سليمان، وياسمين رحمي، وبسنت النبراوي، وفرح الزاهد، وجيلان علاء، وهشام إسماعيل، وزهره الحاروفي، والحسين الشمندي، من تأليف: محمد جلال، وضياء محمد، وإياد صالح، وإيهاب بليبل، وهشام إسماعيل، وإخراج: خالد الحلفاوي.



اترك تعليقاً