فتاة مصرية تدعو الله بأن يملأ مصر بالشباب اللبناني من أجل تحسين النسل

تدأول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فتاة مصرية تنتقد بطريقة ساخرة فكر الشباب المصري الذي يكيل بمكيالين على حسب قولها أن الشاب إذا رأى الفتيات المصريات يرتدون ملابس ضيقة أو سيبن شعرهم يصفهم بالمتبرجات ويحكم عليهم بالبنات الشمال الذين نسوا دينهم وتركوا الحجاب فهذة الفتاة لا تصلح للزواج وتصبح شيء شاذ ومكروة ووجهت الفتاة سؤال إلى كل الشباب المصري هل لو البنات اللبنانيات  ارتدوا زي ضيق ونزلوا الشارع المصري طبعا إنتوا هتصنفوهم على إنهم غير شمال ومحترمات.

فتاة مصرية تدعو الله بأن يملأ مصر بالشباب اللبناني من أجل تحسين النسل 1 2/9/2015 - 8:46 ص

هو دة التحضر وتتعجب الفتاة من هذا الفكر الذي يسمح لهم بتحريم حرية اللبس ويحللة على هوائة وأوضحت الفتاة أنها وفتايات كثيرة من المصريات يتمنون ويدعون الله بأن يملأ مصر بالشباب اللبناني ونحن نصلي ونصوم من أجل تحقيق هذة الأمنية.

إن السما تحدف علينا شباب لبنانيين من أجل تحسين النسل وليس من العدل أنكم تحسنوا نسلكم ونحن لاء كما أنكم تتمنون السماء تحدف عليكم بنات لبنانيات فلماذا لا نفكر مثلكم.

وأقسمت الفتاة أن هناك ازدواجية في شخصية الشاب المصري في تعامله مع الفتاة المصرية واشارت إلى وجود بنات في مصر أحسن بكثير من البنات اللبنانيات وبيخافوا ينزلوا الشارع من التحرش بيهم ويكون ذيك ياشمال.