بالفيديو: عصابة من النساء يحاولن خطف طفل من والدته داخل محل ملابس

انتشرت عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بعض التحذيرات عن وجود ما يسمى بعصابات لخطف الأطفال، وقد لاقت تلك المنشورات المدعومة بمواد مصورة  والتي تتناول تلك التحذيرات انتشاراً واسعاً بغية تحذير المواطنين من هذا الخطر وللحفاظ على الأطفال  .

خطف الاطفال

ولعل أكثر المواد المنتشرة كان منشور لأحدى الأمهات والتي ذكرت فيه محاولة لخطف صغيرها وقد دعمت هذا المنشور بمقطع فيديو تم تصويره بكاميرا مراقبة المحل والكائن بشارع عمرو ابن العاص والذي يتضح من خلاله أن هناك تشكيل مكون من عدة سيدات لخطف الأطفال إلا انه في تلك الحالة تنبهت الأم في اللحظات الأخيرة قبل خطف صغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن كاميرات المراقبة أصبحت من الأساسيات في المحال التجارية والشركات  ووصلت أيضا إلى الشوارع والمنازل  حيث كان لظهورها الكثير من الفوائد حيث ساهمت في كشف عمليات السرقة وأصبحت من الحواجز الكبيرة التي تقف عائقاً أمام اللصوص  من ممارستهم لنشاطهم الإجرامي حيث قللت كاميرات المراقبة من عمليات السطو وقامت بتقليصها إلى حد كبير.

ومع انتشار الحديث عن عصابات خطف الأطفال والفتيات التي انتشرت مؤخراً كان لكاميرا المراقبة دوراً كبيرً في اظهار تلك السلبيات التي بدأت في الانتشار داخل المجتمع المصري، وفيما يلى جانب مما صورته الكاميرا عن محاولة لخطف طفل من داخل محل ملابس  حيث يبدو من خلاله قيام سيدتين بالمحاولة إلا أن الأم اكتشفت حيلتهم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.