بالفيديو: ضابط شرطة يعتدي على أستاذ جامعي بالضرب والدهس بالاقدام امام القسم

ازمات الشرطة والمواطنين كثيرة ومنتشرة في جميع انحاء الجمهورية والخطا من فرد لا يعني فساد منظومة باكملها ولا يوجد منظمومة صحيحة أو خالية من الاخطاء والفساد وانتشرت في الفترة الماضية ازمات بين امناء الشرطة والمواطنين من قتل وسفك دماء وتعدي بالضرب. في محافظات عديدة.

بالفيديو: ضابط شرطة يعتدي على أستاذ جامعي بالضرب والدهس بالاقدام امام القسم 1 2/3/2016 - 9:44 م

اليوم سوف نتحدث عن جريمة اخلاقية حدثت من ضابط شرطة قام بالتعدي والضرب على مواطن مصري وهو دكتور جامعي وقام الظابط بالضرب المبرح وتراشق بالالفاظ البذئية والدهس بالاقدام وكل هذة الاحداث امام قشم شرطة أول بالزقازيق ولم يتم تحديد أسباب الواقعة حتى الآن ولكن سنوافيكم بكل الاحداث والتفاصيل أولا بأول.

و قام احد الاشخاص الحاضرين لتلك الواقعة وشاهد عيان لهذا الحادث البشع والذي ينتهك حقوق الانسان والمعاملة الطيبة والتي تعد احد اقل حقوقة الانسانية قام بتصوير هذة اللحظات بعد أن راي الظابط يقوم بسب مواطن حر دون سبب واضح ويظهر خلال الفيديو دهس الدكتور الجامعي بالاقدام وضربة وسبة من جانب الظابط ومحاولات من بعض الحاضرين لتهئدية الموقف ويحاول الدكتور الجامعي الرد على الظابط وسبة ايضا. ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي الذي يوضح صحة كل التفاصيل التي رصدنها خلال موضوعنا.



اترك تعليقا