شاهد كيف يتحرك الجنين وهو داخل الرحم وكيف يأكل ويبكي

من أجمل المشاهد التي تمر على الزوجين هي رؤية الجنين وهو في رحم الأم ويدور حول هذ الموضوع أسئلة كثيرة على كيفية عيش الجنين بعد أن اكتمل داخل الرحم ومتى يبدأ الحركة وهل يوجد للجنين حاسة شم أو حواس أخري وهل لدية القدرة على الاستشعار وهل يحلم مع العلم أن الام تشعر بحركة الجنين.

شاهد كيف يتحرك الجنين وهو داخل الرحم وكيف يأكل ويبكي 1 1/8/2015 - 9:57 م

خاصتا لما تكون الام ساكنة اثناء جلوسها أو نومها فيقوم الجنين بحركات صغيرة ولطيفة وأحيانا بحركات شديدة إلى حد الإحساس بالألم إلا أن الام تعلم في نهاية الأمر انها رسالة من الجنين للأم والكثير يتمني أن يري مايفعلة الجنين في فترة الحمل.

ومع العلم الحديث وأكتشاف جهاز الالتراساوند الرباعي الأبعاد والذي يعد نافذة على الرحم ويكشف الاسرار حول الجنين وذلك بالماسح الضوئي بتقنية D4 وهذا الماسح يمكنة أن يكشف شكل الجنين وهو يأكل ويبكي ويعطس داخل الرحم وقام رجل يدعي ساندر وزوجتة بعمل ماسح ضوئي على طفلهم وصوروة فيديو.

ونشروة على مواقع التواصل الاجماعي حتى اصدقائهم يروا الفيديو ويتبادلوا التعليقات وعبر ساندر عن فرحتة هو وزوجتة حينما شاهدوا طفلهم وهو يفرك عينيه وظهر وجهه العابس لايقائه من النوم ثم ظهر وهو يحرك فمه وكأنه يأكل علما أن الجنين يتغذي عن طريق الحبل السري واليكم الفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.