بالفيديو.. شاهد رد فعل طوني خليفة على كليب «برديس» الجديد

p16_20120620_pic1

هاجم الإعلامي طوني خليفة الراقصة الاستعراضية «برديس» بسبب ادائها في الكليب الجديد على انغام اغنية “يا واد يا تقيل” للفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقالت برديس، إنها تحب الدلع وتري الفنانة سعاد حسني رمز للدلع، وشخصيتي تتوافق مع الاغنية الاني احب الدلع، مضيفة “عرض عليا شغل كثير بعد عرض الكليب لدرجة اني مش ملاحقة عليه”.

ورد طوني خليفه أكيد طبعا لو عملتي كليب عريانة خالص كونتي هتشتغلي اكتر، ووصفة الكليب الناقد الفني طارق الشناوى بانه اسفاف.

وأضافت برديس خلال لقائها مع الإعلامي طوني خليفة بحضور الناقد الفني طارق الشناوى، على قناة “القاهرة والناس”، ببرنامج “اسرار من تحت الكوبري”، أن الفنانة سعاد حسني كانت ترتدي بدلة رقص في فيلم “خلي بالك من زوزو” والفنانة هند روستم كانت فنانة استعراضية قبل ما تكون فنانة والناس كانت متقبلة فنها.

وتهكم عليها طوني قائلا “انت طلعتي في الكليب وانتي مش لبسة اصلا”، وردت عليه برديس هناك اشخاص ترتدي الحجاب ولا تعمل بيه، وطلب طوني عرض الكليب لرؤية أن كانت الملابس في الكليب مناسبة ام لا.

وهاجمت برديس سعاد حسني قائلة “انا قدمت الاغنية بشكل محترم ومؤدب أكثر سعاد حسنى”.

وتابع طوني ما علاقة الحركات التي ظهرت بالكليب بالاغنية وخاصة مشهد العصا الذي ظهر بشكل به إيحائات جنسية الهدف منها اثارة المشاهد وما هو وجه المقارنة بينك وبين الفنانة الراحل برديس في الكليب