بالفيديو.. شادي شامل: إنك تبقى شيك ملهاش علاقة أبدًا بعدم الرجولة

حل الفنان شادي شامل، ضيفًا على أحدث حلقات برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ويذاع عبر قناة “النهار”.

بالفيديو.. شادي شامل: إنك تبقى شيك ملهاش علاقة أبدًا بعدم الرجولة

وقال شامل، أنه يهتم بالموضة بحكم أنه عاش فترة طويلة بالخارج، لافتًا: “إنك تبقى شيك ملهاش علاقة أبدًا بعدم الرجولة بالعكس”.

وأضاف شامل، أن في فترة الستينيات، نجد أن الفنان أحمد مظهر، والفنان عمر الشريف، وآخرين، كانوا يرتدون على الموضة، وكانوا يهتمون بشياكتهم ومظهرهم.

وتابع شامل، أنه رجل كلاسيكي برغم أنه يهتم بالموضة، فهو يحب أن يسافر في أماكن خلابة، وأن يجلس في مطعم هادئ، والأهم من الشياكة والأزياء هي الشخصية والثقافة.

ورد شامل، على سؤال مقدمة البرنامج راغدة شلهوب، التي قالت له: “اتهامات زي دي بتخليك عايز تثبت للناس أنا راجل غصب عنكم؟” ليرد عليها قائلًا أنه لا يريد أن يثبت لأحد ذلك، فلن يدخل في نقاش مع عدد من الأفراد يكتبون تعليقات على السوشيال ميديا، موضحًا أنه سفره والفترة التي قضاها خارج مصر جعلته يتابع الموضة بشكل دائم.

شادي شامل، هو ممثل ومغني مصري، من مواليد 1 يناير 1982، بدأ مشواره من خلال مسابقة “العندليب من يكون” عام 2005، وهي المسابقة التي تم تنظيمها لاختيار بطل لمسلسل عن العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وفاز بها، وقدم مسلسل “العندليب: حكاية شعب”، الذي عرض في رمضان 2006.

ظهر شادي شامل، على الشاشة لأول مرة من خلال فيلم “السلم والثعبان” عام 2001، الذي قدم فيه دور ملحن وكالة الإعلان التي يعمل بها بطلي الفيلم هاني سلامة، وأحمد حلمي.

حاول شادي شامل، الخروج من عباءة عبد الحليم، وقدم عددًا من الأعمال الفنية والغنائية ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.