بالفيديو سيدة عجوز يحبسها ابنائها في الشقة أيام

ما فعله هؤلاء الأبناء بوالدتهم التي انجبتهم جريمة تهتز لها القلوب وتقشعر لها الأبدان فكيف أنقلب هكذا الحياة راسا على عقب؟ كيف تحجرت القلوب واستطاعوا هؤلاء الأبناء أن يفعلوا مافعلوه مع من جعلتهم رجالا؟ لله الأمر من قبل ومن بعد.قدمت الإعلامية الشهيرة المعروف بجراتها وصراحتها منى عراقي ببرنامجها “انتباه” والذي يذاع على قناة “المحور”  مأساة هذه لسيدة العجوز والتي تعرضت لجفاءأبنائها وخاصة ابنتها التي قامت يإغلاق الشقه عليها لعده ايام دون أن تعطيها نسخة من مفتاح الشقة.

بالفيديو سيدة عجوز يحبسها ابنائها في الشقة أيام 1 28/7/2017 - 2:52 م

أكدت السيدة العجوز والتي تدعى الحاجة “شوشو”، أن إبنتها اغلقت عليها الشقة ورفضت أن تذهب بها لدار مسنين وأكدت أن ابنتها تقوم بإغلاق الباب لعده ايام من الممكن أن تصل المده لـ4 أيام دون أن تسال عنها أو يشعر بها أحد، وطلبت السيدة العجوز الحاجه شوشو من الإعلامية منى عراقي أن تطلب من إبنتها نسخه من المفتاح للباب الشقة وقالت السيدة العجوز: انها لا تريد أي شيء سوى مفاتيح بيتها الذي تقيم فيه لأن ابنتها تقوم بحبسها وتغلق الباب عليها واكدت أن ابنتها تقول لها دائما انها تثوم بالشحاته على الرغم من معاش السيده كبير يكفي متطلباتها.

أكدت الحاجة شوشو، ان ابنتها دائما ماتتركها بالأيام دون أن تسال واكدت للاعلامية منى العراقي أنها منذ 4 ايام لم تأتي لزيارتها وأغلقت عليها الباب.كما اكدت أن لديها إبن رجل لم تراه منذ أكثر من سنة ونصف وكل مايفعله أن يتصل بها من فتره لاخرى عبر الهاتف ولا يذهب ليراها واخد اموالها ولا يعطيها أموال لتشتري العلاج. وأكدت أن لها ابن ثالث مهندس كهرباء يأخذ منها مساعدة مالية كل شهر من معاشها لان لديه اسره كبيره زوجه و5 ابناء، وأيضا لها ابن رابع يعمل بالسعودية وهو من اتفق مع ابنتها أمل، أن بقوموا بحبسها داخل الشقه ويرفضوا أن يعطوها مفاتيح الشقه يحبسوها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ياريت امي عايشه لعيش خادمه تحت اجريه