بالفيديو: سيدة خليجية ثرية تعرض الزواج لكن بشروط غريبة جدا.. شاهد بنفسك

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك لسيدة خليجية لم يتم تحديد دولتها حيث قالت فيه أنها ثرية للغاية وترغب في الزواج من شخص مها كانت جنسيته لكن بشروط.

بالفيديو: سيدة خليجية ثرية تعرض الزواج لكن بشروط غريبة جدا.. شاهد بنفسك 1 10/3/2015 - 3:56 م

الشرط الأول هو أن يكون هذا الزواج زواجا شرعيا موثقا بعقد زواج وشهود وفقا لشرع الله عز وجل، وهذا الشرط شرط طبيعي وعادى ويستطيع أي احد أن يفعله.

الشرط الثانى أن لا توجد علاقة بين زوجها وبينها لأنها على حد قولها تكره الرجال جداً ولا تريد منهم أي شيء سوى أن تستطيع الإنجاب منه عن طريق التلقيج الاصطناعى، حيث أنها أزعمت أنها لا تريد رجل ولا حب ولا حماية، بإمكانها أن تفعل وتجلب كل ذلك بأموالها، لكنها تريد فقط أن تنجب طفل ويكون لديها أولاد.

وقالت السيدة أنها استشارت شيخ عن الشرط الثانى وهو الجواز بدون علاقة والغنجاب بالتلقيح الإصطناعى وان الشيخ أخبرها بأن ذلك ليس حلال.

لكن سؤال لكى أيتها الثرية الخليجية.. ألا تعرفين أن من شروط الزواج هو أن يقيم الزوج علاقة شرعية مع زوجته، ألم تقرأى هذه الآية من قبل (وقال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) الروم/21. 

 
شاهد الفيديو من هنا




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    اوفقك الراءي01150009075