بالفيديو سما المصري توزع هدايا الفلانتين”بطاطس حبنا” على المواطنين

نشرت الفنانة سما المصري فيديو جديد لها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وتدأول نشطا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتظهر سما المصري في الفيديو وهى تجري لقاءات مع المواطنين على كوبري قصر النيل وذلك بمناسبة عيد الحب الفلانتين، وتقوم سما المصري في الفيديو بتوزيع هدايا على المواطنين في الشارع من داخل صندوق احمر والصندوق عبارة عن مجموعة من حبات البطاطس تقوم بإعطائها للمواطنين بعد إجراء حديث معهم.

بالفيديو سما المصري توزع هدايا " البطاطس" المواطنين بمناسبة الفلانتين

بالفيديو سما المصري توزع هدايا " البطاطس" المواطنين بمناسبة الفلانتين

وتدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر هذا الفيديو بشي من السخرية والاستهجان ن فالبعض منهم يري أن سما المصري تقوم بالتريقة واستغلال أزمة تمر بها مصر وهى أزمة ارتفاع أسعار البطاطس، والبعض الأخر يري أنها كان يجب عليها تقديم الورود بدلا من البطاطس.

وقالت سما المصري ” النهارده عيد الحب المصري حسيت أن الناس محتاجه البطاطس اكتر من الورد فقررت اني انزل الشارع بالبطاطس عليها قلوب الحب برضو واهديها للناس.. انتظروا الفيديو.. صباح البطاطس.. قصدي صباح الحب..  # بطاطس حبنا”

وأضافت سما المصري ” لمفاجاه وقبل ما كنت في حاجة الحب بطفل الورد في عيد الحب ورده اورا ذياب في الشارع وردود أفعال ذي الفل.. بصراحه يعني.. لمشاهده كل لقاءات الناس معي يستضون البطاطس مني بدل الورد ادخلوا على قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها موجود هنا في البايو… # بطاطس حبن”

 

الجدير بالذكر أن الفنانة سما المصري أثارت الفترة السابقة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تعتزم فيه التوبة ومسح جميع الفيديوهات العارية لها من على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الفيديوهات تتعهد بالتوبة والندم على ما نشرت وتطلب من الجمهور أن يسامحها.

وبالفعل قامت الفنان سما المصري بحذف الفيديوهات العارية من على القناة الخاصة بها على موقع اليوتيوب، كما أنها قامت بتوضيح  أنها لن ترتدى الحجاب ولكنها سوف تظهر في الفيديوهات بمظهر محتشم بعيدا عن العري والمناظر ألإباحية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد